عادي

«هكذا يكون تقطيع البصل»..أمريكي يقتل صديقته بطريقة مروعة

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أقدم رجل على جريمة قتل مروعة في ولاية إنديانا الأمريكي، حيث طعن صديقته حتى الموت، بعد خلاف بينهما حول الطريقة الصحيحة لتقطيع البصل، أثناء إعداد الطعام في المطبخ

بداية القصة تعود لقيام تشارلز كالفرت، البالغ من العمر 60 عاماً، بالاتصال بالشرطة السبت الماضي، بعد قتل صديقته مارسيا لينكسي، مدعياً أنها «هاجمته بسكين» لأنه قطع البصل بطريقة خاطئة، فانقض عليها طعناً حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بحسب موقع «نيويورك بوست».

ووفقاً لتقارير الشرطة، اتهم كالفرت بطعن مارسيا ثم تنظيم مسرح الجريمة، حيث قام بالاستحمام وتنظيف نفسه قبل الاتصال برقم الطوارئ، وعند وصول الشرطة، وجدوا مارسيا مستلقية على وجهها في المطبخ، حيث كانت قد تعرضت للطعن في الرأس والرقبة، إضافة لوجود جروح في يديها.

ووُضعت السكاكين على الأرض بشكل منظم بجوار الجثة، حيث كانت إحداها تحمل آثار الدم، في حين كانت الأخرى نظيفة نسبياً.

من جانبه، قال كالفرت خلال التحقيقات، إنه كان يقطع البصل، فأخبرته مارسيا أنه يقوم بتقطيعه بشكل خاطئ، وتجادلا حول الأمر، فدفعت وعاءً فخارياً نحوه وهاجمته بسكين، فحاول الدفاع عن نفسه، وطعنها بذات السكين.

اللافت أن رجال الشرطة ذكروا في التحقيقات، أنهم رأوا في مسرح الجريمة «قدراً مكسوراً، وبعض سكاكين المطبخ ملطخة بالدماء، ومواد غذائية متناثرة»، لكنهم «لم يلاحظوا البصل المفروم في أي مكان في المطبخ»، لذا يشتبه في أن اعتراف المتهم لا يتضمن الأحداث الحقيقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mua3css7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"