عادي
أشاد بجهود فريق عملها

حمدان بن محمد: «قمة الحكومات» قصة نجاح بدأت من دبي

21:50 مساء
قراءة دقيقتين
حمدان بن محمد: القمة العالمية للحكومات قصة نجاح بدأت من دبي
حمدان بن محمد: القمة العالمية للحكومات قصة نجاح بدأت من دبي

دبي: «الخليج»

تقدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى فريق عمل القمة العالمية للحكومات، مؤكداً سموه أنه بجهود أفراده نساهم في صنع مستقبل أفضل للجميع، ونرسخ ريادة دبي.

وقال سموه عبر منصة «إكس»: «القمة العالمية للحكومات، قصة نجاح بدأت من دبي وأصبحت اليوم الحدث الأهم في استشراف مستقبل العمل الحكومي دولياً. خلف نجاحات القمة فريق عمل واحد هدفه دوماً رفع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة... بجهودكم نساهم في صنع مستقبل أفضل للجميع، ونرسخ ريادة دبي».

على صعيد متصل، أشاد محمد عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، رئيس القمة العالمية للحكومات، بجهود فرق العمل والمنظمين الميدانيين الذين بذلوا جهوداً جبارة خلال اليوم الأول من انعقاد القمة، رغم الأجواء الماطرة والعواصف في الصباح.

وفي مقطع فيديو، أشاد القرقاوي بجهود فرق العمل أثناء تنظيم دخول المشاركين والحاضرين تحت المطر، معرباً عن شكره للجهود المبذولة وتحديات الجو العاصف، وقال: «هذا كان صباح القمة وهؤلاء الناس الذين نشكرهم كانوا تحت المطر والجو كان عاصفاً، ولكنهم فكروا في دولة الإمارات».

وتابع: «نشكر الشباب وفرق العمل خاصة الذين اشتغلوا في أول يوم، حيث كان الجو عاصفاً وكنت متوجساً، ولكن الحمد لله ربنا رحمنا بالمطر ورحمنا بفريق عمل متميز ورحمنا بإنجاح القمة».

وأضاف أن الوصول إلى هذه المرحلة يمثل بداية جديدة بعد مرور 10 سنوات من البناء والنمو، كما أشاد بالحضور القياسي لرؤساء الدول والحكومات، معبراً عن تقديره للجلسات واللقاءات التي جرت خلال القمة.

وفي ختام كلمته، قدّم القرقاوي الشكر إلى الشباب وفرق العمل، خاصة الذين عملوا في اليوم الأول وسط الظروف الجوية الصعبة، وأكد أن هذا النجاح يعكس نموذج العمل الوطني، وأن هذا العام تميز بالتعلم من تجارب جديدة، وتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على الساحة الدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/56ay4vuf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"