عادي

مصر.. القبض على البلوجر «سوزي» بعد إهانتها لوالدها

00:45 صباحا
قراءة دقيقتين

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة القبض على البلوجر، سوزي أيمن المعروفة باسم «سوزي الأردنية» بتهمة التعدي على القيم الأسرية، بعد إهانتها لوالدها خلال بث مباشر.

وتلقت الجهات المختصة بلاغات عدة حول تداول مقطع فيديو من بث مباشر ظهرت خلاله «سوزي الأردنية» التي يتابعها 2.7 مليون مستخدم عبر منصة «تيك توك،» وهي تتناقش مع والدها عن إنفاقه مبلغاً من المال احتفظت به لديه، وعلمت أنه منحه لشقيقته، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

ودار حوار غاضب بين الفتاة ووالدها، لتبدأ في سبه بطريقة غير لائقة، وتتهمه بسرقة أموالها، متوعدة بإبلاغ الشرطة عنه، وهو الموقف الذي منحها شهرة واسعة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وعقب الحادثة، باتت صور «سوزي»، متداولة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين أصبحوا يستخدمون عبارة شهيرة رددتها خلال شجارها مع والدها، للتعبير عن الاستنكار، وهو ما أثار حفيظة أشخاص تقدموا ببلاغات ضدها إلى الجهات الأمنية المختصة، لاتهامها بصناعة محتوى خارج عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع.

وخرجت «سوزي الأردنية» في مقطع فيديو برفقة والدها، منتصف شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، لتعتذر لمتابعيها عن الشجار الذي دار بينهما، مؤكدة أنها تتفهم كونها قدوة للشباب، وأن ما حدث كان تصرفاً خاطئاً منها. وأكدت أنها لا ترى أي مانع في حصول والدها على أموالها، وعدم وجود مشاكل بينهما، فيما أعرب الأب عن انزعاجه، مطالباً متابعي ابنته بعدم التدخل أو التعليق حول علاقتهما الشخصية.

وقال الأب، إنه يمتلك مطلق الحرية في تربية ابنته بالطريقة التي تلائمه، وأنه يتقبل تصرفاتها بسبب مرضها، مشدداً أن المعترضين على الشجار الذي وقع خلال البث المباشر لا يمكنهم فعل أي شيء لهما.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3xmucwy9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"