عادي

246 مليون دولار إيرادات «Wish»

22:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حققت إيرادات فيلم «Wish»، الأنيميشن الجديد 246.13 مليون دولار، مقابل ميزانية 200 مليون دولار، منذ طرحه يوم 22 نوفمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني.

وانقسمت الإيرادات بين 63 مليوناً و703 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و182مليوناً و910 آلاف دولار في شباك التذاكر العالمي في 7 أيام.

فيلم «Wish» يحتفل بمرور 100 عام من رواية القصص من خلال بطلته الرئيسية، آشا، التي تلعب دورها أريانا ديبوز الحاصلة على جائزة الأوسكار.

وصرحت جينيفر لي، مخرجة الفيلم والمديرة الإبداعية لشركة ديزني للرسوم المتحركة: «في البداية، كنت أتوه في سرد القصص والحكايات الخيالية، وأعتقد أنني لم أكن أعلم تماماً أن هذا هو المكان الذي أنتمي إليه، ولكن كانت ديزني جزءاً كبيراً من طفولتي». وأضافت: «العمل يؤكد إدراك أنه كلما كانت الرغبة أكبر كانت الرحلة أصعب في بعض الأحيان، وهو نوع من الاحتفال بمثابرة الشخصية».

وأكد خوان بابلو رييس منتج الفيلم: «عندما كنت طفلاً كان جدي يجعلني أنا وابن عمي نجلس على السجادة ويروي لنا القصص الخيالية، وأول ذكرى لي في السينما كانت فيلم Beauty and the Beast، وهكذا بدأت قصة حبي لأفلام القصص والحكايات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yckwb5p8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"