عادي

بسام رؤوف ينتقد نور صبري بسبب عمله مع نفط الوسط

11:33 صباحا
قراءة دقيقتين
بسام رؤوف ينتقد نور صبري بسبب عمله مع نفط الوسط
بسام رؤوف ينتقد نور صبري بسبب عمله مع نفط الوسط
بغداد: زيدان الربيعي
انتقد بسام رؤوف، المحلل الفني لمباريات دوري نجوم العراق لكرة القدم، نور صبري، حارس مرمى المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق، على قراره بالموافقة على العمل كمدير إداري لفريق نفط الوسط لكرة القدم الأول المشارك في دوري نجوم العراق لهذا الموسم ووصفه بالخاطئ.
وقال بسام رؤوف، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في تسعينات القرن الماضي: «تحدثنا في الاستوديو التحليلي لمباراة نفط الوسط والنفط ضمن الجولة 14 من مسابقة دوري نجوم العراق عن اضطراب الوضع وسوء النتائج، قد يجبر إدارة نادي نفط الوسط لاتخاذ قرار سريع لإقالة الطاقم الفني لفريقها الكروي الأول».
وأضاف، «تحدثنا قبل المباراة بأن نسبة الفوز عالية جداً بالنسبة لفريق النفط وتحققت نتيجة كبيرة تمثلت بالفوز 4 - 0».
وتابع، «تحدثنا أيضاً عن وجود الحارس السابق نور صبري في تلك المرحلة في إدارة فريق نفط الوسط، وقلنا إنه:(قرار خاطئ لا يضيف شيئاً للنجم الكبير نور صبري)، كما لا يمكن لنور صبري أن يحقق أي تقدم ملحوظ في وقت صعب يمر به الفريق».
ويتهم بعض المقربين في الوسط الكروي العراقي مشرف الكرة الجديد في نادي نفط الوسط الرياضي نور صبري، بأنه هو السبب في إقالة الطاقم التدريبي لفريق نفط الوسط الكروي الأول الذي كان يقوده عباس عطية.
يذكر أن الهيئة الإدارية لنادي نفط الوسط قامت بإقالة الطاقم التدريبي لفريقها الكروي الأول الذي يقوده المدرب عباس عطية، وهو المدرب الثاني الذي تقوم الإدارة بإقالته بعد أن سبق لها أن قامت بإقالة المدرب الأسبق ماجد نجم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/35jj7389

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"