عادي

عقوبات مالية وقرارات بالحرمان للبلوشي وأحمد إبراهيم

11:01 صباحا
قراءة دقيقتين
عقوبات مالية وقرارات بالحرمان للبلوشي وأحمد إبراهيم
عقوبات مالية وقرارات بالحرمان للبلوشي وأحمد إبراهيم
بغداد: زيدان الربيعي
أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم، مجموعة قرارات بالحرمان والغرامات المالية بحق مدرب فريق زاخو، القطري طلال البلوشي واثنين من لاعبي الفريق المذكور، كما قررت حرمان عدي عمران، المدرب المساعد لفريق النجف، وأحد إداريي الفريق ذاته بالحرمان مع فرض غرامة مالية عليهما.
وكانت مباراة فريقي النجف وزاخو التي جرت على ملعب النجف ضمن دوري نجوم العراق لكرة القدم في 31 من الشهر الماضي انتهت بفوز النجف 2-1.
وقالت لجنة الانضباط، في بيان: «بعد التدقيق والمداولة، وجدت اللجنة من خلال الاطلاع على تقرير الحكم ومراقب المباراة قيام مدرب فريق زاخو، القطري طلال حسن علي البلوشي بالدخول إلى أرض الملعب والاعتداء على الحكم بالقول والتلفظ بالكلام غير اللائق».
وأوضحت أن ذلك كان بمشاركة لاعبي فريق زاخو أحمد إبراهيم خلف ومحمد ناصر نومي، كما قام مساعد مدرب فريق النجف عدي عمران كريم ومسؤول التجهيزات في الفريق نفسه حسين جابر هادي بالإساءة نفسها التي قام بها المذكوران من فريق زاخو أعلاه.
وأضافت: «تقرر بناء على ما سبق، معاقبة مدرب فريق زاخو، القطري طلال حسن علي البلوشي بغرامة مالية قدرها 5 ملايين دينار عراقي، والإيقاف مباراتين متتاليتين، كما قررت معاقبة مساعد مدرب فريق النجف عدي عمران كريم بغرامة مالية قدرها 5 ملايين دينار عراقي، والإيقاف مباراتين متتاليتين، فضلاً عن معاقبة مسؤول التجهيزات في فريق النجف حسين جابر هادي بغرامة مالية قدرها 5 ملايين دينار عراقي، والإيقاف مباراتين متتاليتين».
وتابعت أنها قررت معاقبة لاعب فريق زاخو أحمد إبراهيم خلف بغرامة مالية قدرها 5 ملايين دينار عراقي، والإيقاف مباراتين متتاليتين، ومعاقبة لاعب فريق زاخو محمد ناصر نومي بغرامة مالية قدرها 5 ملايين دينار، والإيقاف مباراتين متتاليتين.
وشهدت مباراة فريقي النجف وزاخو في دقائقها الأخيرة أحداثاً كثيرة أدت إلى طرد أحمد إبراهيم، لاعب فريق زاخو، ما أدى إلى دخول مدرب زاخو، القطري طلال البلوشي إلى الملعب وحاول الاعتداء على الحكم الدولي زيد ثامر، إلا أن لاعب فريقه أمجد عطوان قام بمنعه وإخراجه من الملعب، حيث طرد الحكم البلوشي، وكذلك المدرب المساعد لفريق النجف عدي عمران.ب
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwjncsxk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"