عادي

كاسيميرو يثير الجدل بسبب تبادل القمصان بين الشوطين

11:35 صباحا
قراءة دقيقتين
مونيز وكاسيميرو يتبادلان القمصان
متابعة: ضمياء فالح
انتقد مشجعو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نجمهم البرازيلي كاسيميرو بسبب تبادله القمصان مع مواطنه رودريغو مونيز لاعب فولهام بين الشوطين عندما كان الفريقان متعادلين سلبياً في المباراة التي انتهت بخسارة اليونايتد بهدف قاتل 1-2 في عقر داره.
وأثار تصرف الظهير الدولي، الذي استبدل بعد دقائق من التبادل عقب تعرضه لجرح في رأسه بسبب التحام مع هاريسون رييد لاعب فولهام، جدلاً بين مؤيد ومنتقد لتصرفه. ومن التعليقات: «خصمان يتبادلان القمصان بين الشوطين، عالم الكرة أصبح رقيق المشاعر»، و«أتساءل ماذا يقول روي كين عن الموضوع؟» في إشارة لانتقاد أسطورة النادي تبادل القمصان بين روبن فان بيرسي وأندريه سانتوس بعد تسجيل الهولندي هدفاً في شباك فريقه السابق في 2012.
وسبق لكاسيميرو أن تبادل القمصان مع زميله السابق في ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش بين شوطي مباراة ربع نهائي مونديال قطر 2022 التي أخرجت فيها كرواتيا منتخب السامبا بركلات الترجيح.
وفي سياق متصل، طلب المستثمر الجديد في النادي سير راتكيلف من المدير التنفيذي الجديد عمر برادة اتخاذ تدابير مشددة لتقليل الأجور المرتفعة في الفريق كي يتناسب الأجر مع الأداء في الملعب فيما طلب المدرب إيريك تن هاغ من البرازيلي أنتوني رفع مستوى أدائه كي يناسب المبلغ الكبير الذي دفعه اليونايتد لشرائه من أياكس ويبدو أن نهاية الموسم ستشهد الكثير من التغييرات والبرازيليان أول المتضررين بها.
من جهته، كشف أوسكار شقيق مهاجم الفريق الدنماركي راسموس هويلند عن مدة غيابه بداعي الإصابة وقال أوسكار (19 عاماً) الذي يلعب في نادي كوبنهاغن مع شقيقه التوأم إيميل: «شاهدت العائلة ما فعله راسموس أمام لوتون وشعرنا بالفخر». وأكد شقيق هويلند غيابه أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ما يعني عدم مشاركته أمام مانشستر سيتي حامل اللقب ومباراة كأس الاتحاد أمام نوتنغهام فوريست.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mt8b7x7a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"