عادي

أجواء إيجابية في مانشستر يونايتد بعد الفوز على رينجرز

10:31 صباحا
قراءة دقيقتين
مشجع يكشف بالصدفة عن القميص الثالث
كوبي ماينوو يستقبل الموسم بتسريحة
جوش هاغل يسجل هدف اليونايتد
متابعة: ضمياء فالح
تمكن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من استعادة أنفاسه بعد كبوة الخسارة الأولى أمام روزنبرغ ضمن استعدادات قبل الموسم وذلك بفوزه على رينجرز 2- صفر في أدنبره.
وشهدت المباراة على ملعب «موراي فيلد» مشاركة أولى للوافد الجديد ليني يورو (18 عاماً) المنتقل من ليل الفرنسي وعودة الابن الضال جيدون سانشو بعد 11 شهراً من القطيعة مع المدرب الهولندي تن هاغ وأداء ممتع من كاسيميرو وأماد ديالو، صاحب الهدف الأول بتمريرة من ماونت.
وأجرى المدرب 10 تبديلات في الشوط الثاني وتمكن جوش هاغل من تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 70.
عيون مشجعي رينجرز كانت على الإيفواري ديالو الذي أمضى 6 أشهر إعارة في رينجرز عام 2022 والذي عذب صفقة رينجرز الجديدة البرازيلي يفتي ثم هز الشباك في الدقيقة 39.
وشهدت المباراة تهافتاً من مشجعي اليونايتد على نيل توقيع أسطورته الهولندي نيستلروي، مساعد المدرب الجديد.
وتحدث المدرب الهولندي إيريك تن هاغ عن اهتمامه بمواطنه ماتيس دي ليخت لاعب بايرن ميونيخ الألماني وقال: «ننتظر معرفة إن كان ماتيس دي ليخت سينضم إلينا، أنا أعرفه جيداً وأردت شراءه قبل عامين لكنه اختار البايرن».
دي ليخت سيكون ثاني لاعب هولندي في صفقات الصيف بعد جوشوا زيركزي، لكن تن هاغ دافع قائلاً: «سواء صدقتموني أو لا، اسم دي ليخت لم يأت مني. كنت في إجازة 3 أو 4 أسابيع وقام طاقم الكشافة والتسجيل بجلب هؤلاء اللاعبين وحقيقة أن هناك لاعبين هولنديين فيهم مجرد صدفة لكنني طبعاً أدعمهم وما زلت منخرطاً في قرارات التنقلات. في كرة القدم الحالية لا يستطيع المدرب أن يستكشف المواهب بنفسه، هذه الآن مسؤولية الطاقم في قسمي الكشافة والتسجيل وأنا سعيد بالمسؤولين الجدد فيهما. جلب موهبة جديدة لم يكن سهلاً عندما وصلت إلى هنا، كان النادي مرتبطاً بعقود طويلة الأجل مع اللاعبين وهذا جعل مهمة تقوية وإنعاش الفريق صعبة. عندما بدأت العمل هنا، اعتقدت أن المشكلة ستحل في 6 فترات تنقلات. في الماضي كانت لدينا 4 نوافذ في الموسم لكن بسبب قيود اللعب المالي النظيف لم نتمكن من إنجاز العمل في نافذتين منها».
من جهته، نشر لاعب وسط الفريق الواعد الإنجليزي كوبي ماينوو (19 عاماً) صورة تسريحته الجديدة، فيما أثنى سير أليكس فيرجسون على موهبته وموهبة زميله أليخاندرو غارناتشو وقال أسطورة النادي: «إنهما مستقبل الفريق»، فيما كشف مشجع بالصدفة في مقابلة قبل المباراة عن الزي الثالث للفريق قبل الكشف عنه رسمياً ما دفع مراسلة قناة النادي لقطع المقابلة سريعاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6jxe7a89

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"