عادي

زوجة رئيس ريد بول سعيدة ببراءته

18:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هورنر مع زوجته
متابعة: ضمياء فالح
عبرت جيري هاليويل زوجة كريستيان هورنر رئيس فريد ريد بول بطل الفورمولا1 عن سعادته ببراءته في قضية التنمر والتحرش بموظفة سابقة في فريقه.
ووقفت جيري، أم مونتي (7 سنوات) وابنة من علاقة سابقة، بجانب زوجها في محنته وانتظرت بصبر انتهاء التحقيق الداخلي وهي سعيدة الآن بقرار إدارة الفريق على الرغم من أن المشتكية تستطيع تقديم استئناف.
ووفق التقرير تأثرت حياة هورنر العائلية بالتهمة، ولم تتمكن زوجته من النوم ولا الأكل على الرغم من محاولات زوجها تهدئتها وطمأنتها وجاءت الأنباء سعيدة قبل انطلاق موسم الفورمولا1 يوم السبت بجائزة البحرين الكبرى، لكن بيان الفريق لم يتضمن التفاصيل وورد فيه: «تقرير التحقيق سري ويتضمن معلومات شخصية عن جميع الأطراف والطرف الثالث الذي ساعد على التحقيق ولهذا لن نفصح أكثر احتراماً لهم، ريد بول سيواصل النمو لتحقيق أعلى معايير بيئة العمل».
وعلق بطل الفريق الهولندي ماكس فيرستابن على براءة مديره وقال: «نحن نثق بنزاهة التحقيق وفضلنا الصبر بدلاً من التصريحات النارية، تعلمنا الصبر عبر السنوات. هورنر مهم جداً ولهذا بقي في منصبه طويلاً، فلنفترض أن رئيس فريقك يغيب لسبب أو لآخر سباقاً أو سباقين لن يتغير شيء لأن الجميع يعرف وظيفته على المدى القصير، لكن الرئيس مهم لإدارة الفريق على المدى البعيد وعموماً مزاجنا إيجابي قبل افتتاح الموسم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc26bnk8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"