عادي

السعودية تطلق هوية ملف مونديال 2034

22:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
السعودية تطلق هوية ملف مونديال 2034

الرياض: عيسى الحكمي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم الجمعة اطلاق الهوية الرسمية الخاصة بملف ترشح السعودية لإستضافة بطولة كأس العالم 2034 والتي تحمل شعار «معاً ننمو»( Growing.Together )،حيث تم الكشف عن الهوية البصرية والشعار اللفظي الخاصة إلى جانب الموقع الالكتروني الرسمي saudi2034bid.com.

ويجسد شعار ملف الترشح مسيرة التحول والنمو الكبيرين التي تعيشها المملكة العربية السعودية باعتبارها واحدة من أسرع قصص النمو وأكثرها تطوراً في عالم كرة القدم،علاوة على الأثر الإيجابي الشامل المنتظر من استضافة البطولة الرياضية الأكبر عالمياً.

ويرتكز ملف الترشح السعودي على 3 ركائز هي «معاً لتنمية القدرات البشرية،معاً لتنمية كرة القدم،معاً لتنمية جسور التواصل»،ويهدف الشعار إلى تسليط الضوء على الروابط التي تجمع المملكة وشعبها بمجتمع كرة القدم الدولي في رحلة استثنائية تسعى لبناء مستقبل أفضل لرياضة كرة القدم،ويعكس تصميم الهوية البصرية جوهر التراث الثقافي الغني للملكة ومجتمعها الشاب والحيوي.

وتم تصميم فيديو ملف الترشح برواية تم تصويرها في مناطق مختلفة من المملكة بمشاركة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين.

وقال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم «يأتي تقديم ملف الترشح لاستضافة كأس العالم 2034 كخطوة مهمة في رحلة المملكة الرياضية والكروية بالأخص،حيث أحرزنا تطوراً كبيراً على جميع الأصعدة في رياضة كرة القدم».

وأضاف:يمثل ملف ترشح المملكة لاستضافة البطولة دعوة مفتوحة للعالم من أجل الانضمام إلينا في هذه الرحلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3huw9h3z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"