عادي

جمارك رأس الخيمة تضبط مسافراً بحوزته 470 حبة مُخدرة

14:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: عدنان عكاشة

ألقت جمارك رأس الخيمة القبض على شخص قادم من دولة آسيوية، عبر مطار رأس الخيمة الدولي، حاول تهريب مواد مُخدرة، حيث تمكن مفتشو جمارك مطار رأس الخيمة الدولي من العثور على 470 حبة مُخدرة في حوزة المسافر.

وأوضح الدكتور محمد عبدالله المحرزي، مدير عام جمارك رأس الخيمة، أن ضبط محاولة التهريب جاء نتيجة للحس الأمني العالي لدى المفتشين، الذين اشتبهوا في تصرفات المسافر، ليجري تحويله للتفتيش الدقيق، الذي أسفر عن العثور على المضبوطات، وتم تسليم المسافر مع المضبوطات، في إطار التنسيق المشترك بين جمارك رأس الخيمة وإدارة مكافحة المخدرات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة.

وأعربت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة عن شكرها وتقديرها للدور الكبير، الذي يُؤديه أفراد جمارك رأس الخيمة، مع حسهم الأمني العالي، وحرصهم على حفظ أمن المجتمع من مخاطر جميع الآفات المُدمرة.

وأكد المحرزي، أن الدائرة تواصل جهودها في التصدي لمخاطر تهريب المخدرات، وكافة المواد المحظورة، عبر المنافذ الجمركية للإمارة، وتعزيز أمن وسلامة المجتمع، برفع وتطوير قدرات موظفيها، عن طريق تزويدهم بالخبرات المنشودة، ورفع كفاءتهم العلمية والعملية في كشف محاولات التهريب والتصدي لها بكل حرفية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2k5zshvx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"