عادي

سيدة قيرغيزستان الأولى تستعرض مع الوفد الإماراتي تعزيز جودة الحياة

16:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إيغول جاباروف مع الوفد الإماراتي

دبي: «الخليج»
التقت السيدة الأولى لجمهورية قيرغيزستان إيغول جاباروف، عبدالله ناصر لوتاه، مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء للتنافسية والتبادل المعرفي، ووفد مكتب التبادل المعرفي في حكومة الإمارات، واستعرضت معه عدداً من مبادرات حكومة جمهورية قيرغيزستان، لتعزيز جودة حياة المجتمع.

إيغول جاباروف، ووفد مكتب التبادل المعرفي الإماراتي


جاء ذلك، ضمن زيارة الوفد إلى جمهورية قيرغيزستان، التي شهدت إطلاق مبادرات ومشاريع جديدة، في إطار الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي بين دولة الإمارات وقيرغيزستان.
ورافق وفد المكتب إيغول جاباروف، في زيارة تفقدية لإحدى دور رعاية الأطفال، تعرف خلالها إلى تجربة قيرغيزستان في تنمية المجتمع ورعاية الأطفال الأيتام، واطلع على جانب من المبادرات الحكومية الهادفة لتعزيز جودة حياة المجتمع.
يذكر أن الوفد الإماراتي شارك خلال زيارة جمهورية قيرغيزستان، في إطلاق برنامج القيادات الشابة، والدفعة الثانية للمسرّعات الحكومية في قيرغيزستان، في فعاليات حضرها كبار المسؤولين الحكوميين.
وكانت حكومتا الإمارات وقيرغيزستان، أطلقتا شراكة استراتيجية في التحديث الحكومي، عبر اتفاقية تعاون وقعها محمد القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء، وإقيلبيك جباروف، رئيس مجلس الوزراء في جمهورية قيرغيزستان، عام 2021، تشمل 9 محاور، تضم المسرّعات الحكومية، وبناء القدرات، والاقتصاد، والشباب، والاستدامة، والبرمجة، والتطوير الحكومي، والخدمات الحكومية، والجودة الحكومية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywsknkjr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"