عادي

«إي آند» تعزز منظومة التنقل الجوي الذاتي عبر الجيل الخامس

13:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال عمليات التجارب للطائرة الكهربائية
دبي: «الخليج»
وقعت «إي آند الإمارات» ومجموعة «مالتي ليفل جروب» (Multi Level Group) شراكة تاريخية لتعزيز مستويات الابتكار في مجال التنقل الجوي والأنظمة ذاتية القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ستقدم «إي آند الإمارات» بموجب هذه الاتفاقية خدماتها لشبكة الجيل الخامس ذات المستوى العالمي إلى جانب خبرتها الواسعة في المجال الرقمي، بينما تشارك «مالتي ليفل جروب»، من خلال مركز التنقل المتقدم، تفوقها في تطوير طائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية (eVTOL) والحلول المكاملة للطائرات بدون طيار.
تهدف الشركتان إلى تقديم نقلة نوعية لقطاعات مثل التنقل الجوي للركاب والخدمات اللوجستية والمتابعة الجوية ومختلف التطبيقات الأخرى، بما في ذلك الزراعة ومكافحة الحرائق والألعاب والطائرات بدون طيار للألعاب والتدريب.
  • رؤية مشتركة
قال مسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي لـ «إي آند الإمارات»: «يأتي هذا التعاون في إطار الرؤية المشتركة للجانبين والهادفة إلى إحداث نقلة نوعية في قطاع التنقل الجوي، وهي خطوة مهمة نحو تحقيق طموحات القيادة الرشيدة في أن تكون دولة الإمارات السبّاقة في تبني الحلول المستقبلية للتكنولوجيا».
  • علامة بارزة
فيما قال عبد الجابر الصايغ، رئيس مجلس إدارة «مالتي ليفل جروب»: «يمثل التعاون علامةً بارزةً في رحلتنا نحو إحداث ثورة في مجال التنقل الجوي وتكنولوجيا الطائرات بدون طيار في دولة الإمارات، الأمر الذي يتيح لنا تحقيق أهدافنا في مركز التنقل المتقدم والارتقاء بهذه الحلول إلى مستوى عالمي.»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ecy4nzkp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"