عادي

أرباح «سلامة» تتضاعف إلى 17.6 مليون درهم في الربع الأول

10:38 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت الشركة الإسلامية العربية للتأمين «سلامة»، الثلاثاء، عن تحقيق صافي أرباح بقيمة 17.58 مليون درهم بالربع الأول من 2024، بزيادة 118% بالمقارنة مع 8.04 مليون درهم صافي أرباح الشركة للربع الأول من 2023.

ووصلت إيرادات التكافل للشركة في الربع الأول من العام 2024 إلى 271.47 مليون درهم مقارنة مع 265.23 مليون درهم في الربع الأول من 2023. واستقر صافي أصول الشركة عند 3.6 مليار درهم، وانخفض إجمالي حقوق المساهمين 3.46% إلى 634.46 مليون درهم متأثراً في المقام الأول بانخفاض قيمة الجنيه المصري.

وتأتي النتائج المالية الإيجابية للشركة في أعقاب الإعلان الأخير عن افتتاح مقرها الجديد في أبوظبي، والذي يبشر باستمرار توسعها في السوق الإماراتية. ويدعم المقر الجديد مساعي الشركة لخلق قيمة طويلة الأمد للشركاء والعملاء.

وقال سعيد الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة سلامة: «تجسد نتائج الربع الأول من العام 2024 رؤيتنا المتميزة للنمو، وتركيزنا على تحقيق الربحية، والتزامنا بتعزيز مكانتنا في السوق عبر توفير حلول مخصصة وفق أعلى معايير الجودة. ونبدي تفاؤلاً كبيراً بتحقيق أهدافنا الاستراتيجية وخلق قيمة حقيقية لعملائنا ومساهمينا، مرتكزين في ذلك على مكانتنا الرائدة في السوق وخبرتنا الواسعة الممتدة لأكثر من 45 عاماً في تقديم حلول متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية».

من جانبه، قال والتر جوب، الرئيس التنفيذي لشركة سلامة: «يسرنا تحقيق هذا النمو في الأرباح للربع الأول من العام 2024، ويعكس ذلك استراتيجيتنا الشاملة في التركيز على تحسين نهج الاكتتاب ونتائج العملاء. ومع مضينا قدماً في تنفيذ استراتيجية النمو الطموحة لجعل ’سلامة‘ المزود الرائد لخدمات التكافل في المنطقة، نواصل تنفيذ مبادراتنا الاستراتيجية بما في ذلك رقمنة خدماتنا وعقد الشراكات التي تساعدنا على تلبية احتياجات عملائنا».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3wkkyx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"