عادي
تعاون مع «باور تشاينا» الصينية

«كهرباء دبي» تناقش تعزيز حلول الطاقة المستدامة

00:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعيد الطاير خلال لقاء الوفد الصيني

دبي: «الخليج»
استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وفداً رفيع المستوى من شركة «باور تشاينا» الصينية، لمناقشة سبل التعاون في مختلف مجالات الطاقة والمياه.

ضم الوفد الزائر بينغ جانج، نائب رئيس الشركة ورئيس باور تشاينا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونائبه جاو فاي، وهونغ لي، الممثل الرئيسي للشركة في الإمارات، وتشين يونبينج، نائب رئيس شركة (SEPCOIII) المتخصصة في إنشاءات الطاقة وإحدى شركات «باور تشاينا».

وناقش الاجتماع مجالات التعاون المحتملة، بما في ذلك مشاريع الطاقة المتجددة، وحلول الشبكات الذكية، وتطوير البنية التحتية للمياه، والمشاركة في مشاريع البحوث والتطوير، وأعرب الطرفان عن رغبتهما في التعاون الاستراتيجي لتمهيد الطريق لمشاريع مشتركة مستقبلية.

وأكد الطاير التزام الهيئة مبادئ الاستدامة والابتكار في إطار استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، واستراتيجية الحياد الكربوني 2050 لتوفير 100% من القدرة الإنتاجية للطاقة من مصادر الطاقة النظيفة بحلول العام 2050.

فيما أعرب وفد الشركة التي تمتلك خبرات طويلة في مجالات الطاقة النظيفة والبنية التحتية للمياه والتنمية المستدامة، عن اهتمامه بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي لاستكشاف مشاريع جديدة وتعزيز تبادل المعارف والخبرات في قطاعي الطاقة والمياه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/332xapjh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"