عادي

إعادة انتخاب ضاحي خلفان رئيساً لجمعية رعاية الأحداث

14:50 مساء
قراءة دقيقتين
خلال اجتماع الجمعية العمومية
خلال اجتماع الجمعية العمومية

دبي: «الخليج»

انتخبت جمعية توعية ورعاية الأحداث، رئيس وأعضاء مجلس إدارتها للدورة الجديدة، في اجتماع الجمعية العمومية العادية الـ31، الذي عقد الخميس الماضي في نادي ضباط الشرطة بالقرهود.

وحصد الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أكثر الأصوات، خلال الانتخابات التي جرت بحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثلين عن وزارة تنمية المجتمع، وعدد من المهتمين بشؤون الأحداث ورعايتهم.

وقال الفريق ضاحي خلفان، في كلمته التي ألقاها قبيل الاجتماع: «أرحب بكم، وأشكر لكم حضوركم، وأثمّن حرصكم على المشاركة في فعاليات الجمعيات العمومية العادية السنوية، التي يُستعرض من خلالها أهم الإنجازات والأنشطة والخدمات والإيرادات والنفقات بكل وضوح وشفافية».

وأضاف، «لقد تحملت الجمعية المسؤولية، وعملت بجد لتحقيق أهدافها منذ اليوم الأول لنشأتها، وعاماً بعد عام تتسع أنشطتها، وتتعمق علاقاتها مع الفئات المستهدفة من أجل توعيتها ورعايتها».

ولفت إلى، أن انعقاد اجتماعات الجمعية العمومية السنوية في مواعيدها، وباكتمال النصاب القانوني منذ التأسيس وحتى الآن؛ إنما يعكس جدية أعضائها ويبين حرصهم على المشاركة الإيجابية في إدارتها وتفعيل دورها وتأكيد ريادتها.

وقال في ختام كلمته: «بمناسبة انتهاء فترة عمل مجلس الإدارة الحالي أتقدم بالشكر إلى جميع الزملاء والزميلات، الذين عملوا بلا كلل ولا ملل لتحقيق أهداف الجمعية، وترسيخ القيم النبيلة، وتعميق الفضائل الجميلة في نفوس النشء ووجدان الأسر، من أجل مستقبل أفضل وأسر مستقرة، وأسأل الله أن يوفق الفائزين في انتخابات مجلس الإدارة الجديد للدورة القادمة».

واستعرض الدكتور محمد مراد عبد الله، الأمين العام للجمعية، التقرير الإداري السنوي وأبرز الإنجازات خلال العام المنصرم وفق الخطة السنوية المعتمدة، كما تم استعراض التقرير المالي.

وأشاد بالإنجازات التي حققتها الجمعية ومنها توسعة نطاق التواصل مع أولياء الأمور، حيث بلغ عدد المتابعين ما يقارب الـ30.000 لأنشطتها وبرامجها التوعوية، إضافة إلى تدريب 96 طالباً وطالبة في دورات تخصصية لتنمية مهاراتهم الحياتية، وتنظيم العديد من الفعاليات بالمدارس.

ثم جرت عملية التصويت تحت إشراف مندوب وزارة تنمية المجتمع، وشملت المرشحين الذين بلغ عددهم 16 مرشحاً، وجاءت نتائج تشكيل مجلس الإدارة الجديد على النحو التالي: الفريق ضاحي خلفان تميم، سلطان صقر السويدي، حسين ميرزا الصايغ، الدكتور منصور محمد العور، الدكتور جاسم خليل ميرزا، الدكتور محمد مراد عبد الله، الدكتور سيف راشد الجابري، بدرية عبد الله الياسي، موزة سالم الشومي، الدكتور خليفة علي حميد السويدي، هيام محمد الحمادي، مريم محمد الأحمدي، فيصل محمد الشامسي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"