عادي

غموض حول اختفاء طالبة مصرية.. ووالدها يعرض مكافأة كبيرة

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جنة عبدالغفار

أثار اختفاء طالبة بالمرحلة الثانوية بمحافظة الدقهلية في مصر ضجةً كبيرة، حيث غابت عن الأنظار بعد خروجها من منزلها قبل أسبوع لأداء امتحانات نهاية العام.

وقالت داليا عبد الغفار، شقيقة الفتاة المختفية «جنة»: إنّ أختها طالبة بالصف الثاني الثانوي، تبلغ من العمر 16 عاماً، وخرجت صباح الخميس الماضي لتأدية الامتحان.

وأضافت أنّ موعد انتهاء الامتحان كان في تمام الحادية عشرة، لكنها لم تعد إلى المنزل وتأخرت ساعات عدة، وظنت الأسرة أنّها تمكث عند إحدى صديقاتها، لكن بالتواصل معهن أدركت الأسرة أنها مختفية ولم تذهب إلى أحد من معارفهم، بحسب «تليجراف مصر».

وتابعت أن هاتف أختها تم غلقه تماماً بعد الساعة الثانية عشرة يوم الخميس، وشُوهدت آخر مرة وهي تقف بجانب مدرستها.

وأعلن والدها جمال عبد الغفار، مكافأة 100 ألف جنيه لمن يعثر عليها أو يدلي بأي معلومات عنها، كما حرر محضراً باختفاء ابنته. وكتب عبر صفحته على «فيسبوك»: «أقسم بالله الفلوس هتوصله بمجرد التأكد من المعلومة».

ورجّح الأب بحسب ما استنتجه من عدة أحداث، تعرض ابنته لمحاولة ابتزاز إلكتروني، موضحاً أنّه يعتقد أن يكون هناك من هدد ابنته بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبها بمبلغ مالي كبير.

كما أوضح أنّ سائق «توك توك» ظهر في كاميرات المراقبة وهو يحاول التحدث مع ابنته واصطحابها بعد خروجها من الامتحان، فيما رفضت ابنته الأمر لتختفي بعدها في ظروف غامضة، وتوقّع أن يكون السائق على صلة بالشخص المتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33u5c324

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"