عادي
اليماحي: طموحات كبيرة في الموسم الجديد

كلباء يفتح ملف الانتدابات.. وفوك يقترب

23:59 مساء
قراءة دقيقتين
رديف كلباء يحتفل بدرع الدوري

كلباء: نزار جعفر

ثمّن محمد عبيد اليماحي رئيس مجلس إدارة شركة كلباء لكرة القدم، الدعم اللامحدود الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لقطاع الرياضة وأندية الإمارة، والتي كان آخرها مكرمة سموه المتمثلة بملعبين على قمم الجبال الباردة لناديي كلباء وخورفكان في المستقبل القريب، مؤكداً أن دعم وتشجيع سموه هما الحافز الأول لمواصلة الجهد والعطاء.

محمد اليماحي

وحول خطة الإعداد للموسم الجديد، أوضح اليماحي حرصهم على مواصلة مسيرة التميز، وتحقيق كل الأهداف المرجوة، مشيداً بالجهود المضنية والتحركات المبكرة التي بدأتها شركة الكرة من أجل التحضير للموسم الجديد عبر سلسلة من الاتصالات المكثفة لاستقطاب بعض العناصر المحلية والأجنبية لدعم بعض مراكز اللعب في الفريق والاقتراب من حسم ملف المدرب الجديد من عدة خيارات لانتقاء الأفضل، وإن كان الصربي فوك رازوفيتش هو أقوى المرشحين.

وأشاد اليماحي في الوقت نفسه بالجهد الكبير الذي بذله المدرب غازي الشمري وتصديه للمهمة بنجاح بعد تكليفه باستكمال الموسم مع الفريق، مشيراً إلى أن الجميع يعملون بجد واجتهاد من أجل تقديم المستوى الذي يلبي طموحات الجماهير الكلباوية.

ويسود اتجاه في النادي الكلباوي حالياً للاستغناء عن المدافع البرازيلي والاس دوس سانتوس والمهاجم السلوفيني أندرياس فومبرجر اللذين لم يقدما الإضافة المرجوة، فيما يستمر عقد الثنائي فيليب كيش ودانييل بيسا حتى 2025، وينتظر كلباء رد شباب الأهلي حول تجديد إعارة اللاعب الإيراني مهدي قائدي لمواصلة عطائه مع النمور للموسم الثاني.

على خط آخر، احتفل فريق رديف كلباء بتتويجه بلقب دوري المحترفين تحت 21 سنة لكرة القدم، للمرة الأولى بعد الفوز الكبير على جاره خورفكان، حيث سهرت جماهير القلعة الكلباوية على أنغام الإنجاز حتى الساعات الأولى من الصباح عبر مسيرة هادرة جابت شوارع الساحل الشرقي ومدينة كلباء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59d4xj8u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"