عادي

كيبا يبحث عودته لتشيلسي وبالمر يحتفل مع والده

17:01 مساء
قراءة دقيقتين
كيبا بقميص الريال - بالمر يحتفل مع والده جيرمين

متابعة: ضمياء فالح

قال الإسباني كيبا أريزبالاغا المعار في ريال مدريد الموسم الماضي: إنه سيفكر في العودة لناديه تشيلسي بعد الحديث مع المدرب الجديد إينزو ماريسكا.

وكان الريال استعار كيبا بعد تعرض حارسه البلجيكي تيبو كورتوا لقطع في الرباط الصليبي أبعده معظم الموسم عن اللعب، لكن كيبا بقي ثالثاً في خيارات المدرب أنشيلوتي بعد صعود نجم الحارس الثاني الأوكراني لونين.

وتبقى لكيبا عام واحد من عقده مع «البلوز»، وريال مدريد وفق التقرير مستعد لاستعارته 12 شهراً أخرى أو الحصول عليه مجاناً لكن وصول المدرب الإيطالي ماريسكا فتح باباً آخر.

وعلق مصدر: «غموض هوية المدرب الجديد لتشيلسي أجل الحديث عن العودة أسبوعين وكيبا أيضاً أراد الاستفادة من فوزه بلقب الليجا والسوبر وأوروبا في سجله وسيكون سعيداً سواء في مدريد أو لندن، وإن رحل لونين سيكون الوضع أسهل للجميع».

من جهته، فرض مدرب تشيلسي الجديد حمية جديدة لنجومه منع فيها البيض المقلي والكاتشاب والملح والفلفل بتوصية من مدرب اللياقة الجديد ماركوس الفاريز (53 عاماً) الذي عمل مع خواندي راموس في إشبيلية وتوتنهام وعرف بقيوده الصارمة على تناول الكيك والمعجنات أيضاً.

من جهته، نشر لاعب الفريق كول بالمر صورة مع والده وهو يحتفل على طريقته بمناسبة تسجيله أول هدف دولي مع منتخب إنجلترا في شباك البوسنة ودياً مؤخراً.

وأنهى بالمر الموسم بـ22 هدفاً و11 تمريرة حاسمة، لكنه ضمن التحليق مع المنتخب لألمانيا بعد أدائه المميز، ونشرت شقيقته الصورة على حسابها في تيك توك.

وسبق لبالمر أن عبر عن فخره بوالده جيرمين، وقال:«لولا والدي ما كنت لأصبح لاعب كرة، كان يمضي ساعات في تدريبي كل مساء مهما كان الطقس كي أكون محترفاً، وأحاول الآن جاهداً رد الدين».

ويعمل والد بالمر، المتحدر من جزر الكاريبي، مصلح أجهزة عيادات طب الأسنان، لكنه كان ضمن فريق كرة هواة ورصد موهبة ابنه مبكراً ويملك وفق بالمر خبرة 20 سنة في البريميرليج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fbz6yp7y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"