عادي

صندوق محمد بن راشد للابتكار يستقطب الدفعة الثامنة

00:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
المجموعة الثامنة

دبي: «الخليج»

أعلن صندوق محمد بن راشد للابتكار اختيار مجموعة مبتكرين ورواد أعمال للانضمام إلى الدفعة الثامنة من برنامج مسرع الابتكار التابع للصندوق.

وتم تصميم برنامج مسرّع الابتكار التابع للصندوق، والذي أُطلق في العام 2018، بهدف تحفيز الابتكار في دولة الإمارات.

وسيحظى المبتكرون ممن تم اختيارهم للانضمام للدفعة بدعم كبير، يشمل مجموعة متكاملة من الموارد والبرامج التدريبية والإرشادية المتقدمة، وإمكانية الاستفادة من الاستثمارات، وبناء شبكة علاقات واسعة.

وقالت فاطمة يوسف النقبي، وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالإنابة، والرئيس التنفيذي للابتكار، وممثل وزارة المالية في الصندوق: «يسرنا اختيار المؤهلين للانضمام إلى البرنامج من بين مجموعة متميزة من الشركات المبتكرة، ممن أظهروا إمكانات كبيرة وواعدة تتيح الإسهام بفعالية في رسم معالم المستقبل. إن نجاحنا المستمر في استقطاب أفضل الكفاءات والمواهب من أنحاء العالم والإسهام في الإنجازات التي حققها مبتكرون ورواد أعمال، ما هي إلا شهادة على الجهود الحثيثة لتطوير منظومة الابتكار في الدولة».

وجرى اختيار المنضمين للدفعة الثامنة بعناية من بين مجموعة كبيرة من الطلبات، وذلك بعدما خضع المتقدمون لتقييم شمل معايير دقيقة، حيث تم اختيار 20 شركةً ناشئة من مجموعة تضم أكثر من 200 شركة من 35 دولة في أنحاء العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53chec6j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"