عادي

تعاون بين أكاديمية مركز دبي المالي العالمي و«جمعية المحللين»

18:03 مساء
قراءة دقيقتين
مركز دبي المالي العالمي
دبي: «الخليج»
أعلنت أكاديمية مركز دبي المالي العالمي، إبرام شراكة تاريخية مع جمعية المحللين الفنيين المعتمدين (CMT Association). وتم إضفاء الطابع الرسمي على هذا التعاون، من خلال توقيع مذكرة تفاهم من قبل الطرفين.
حضر حفل التوقيع، الذي أقيم في مبنى البوابة بالمركز، الفريق الإداري للأكاديمية والعديد من أعضاء مجلس الإدارة، وكبار موظفي الجمعية. ويبشر هذا التعاون بانطلاق حقبة جديدة حافلة بالفرص التعليمية لطلاب الأكاديمية.
تهدف هذه الشراكة إلى تطوير برامج تدريبية متقدمة في التحليل الفني، والتمويل السلوكي، واستراتيجية تطوير السوق، وتكامل التكنولوجيا المالية. وتم تصميم هذه البرامج خصيصاً، لتلبية الاحتياجات المتطورة للمتخصصين في مجال الخدمات المالية، حيث توفّر هذه البرامج رؤى شاملة حول العلاقات بين الأصول، وتوجهات السوق، وإدارة المخاطر، واستراتيجيات التداول، بالاستفادة من المعرفة الواسعة التي تتمتع بها الأكاديمية في أسواق رأس المال والخبرة الموضوعية للجمعية وشركائها العالميين.
وقالت علياء الزرعوني، الرئيس التنفيذي للعمليات في سلطة مركز دبي المالي العالمي: «نتطلع قدماً لهذه الشراكة، كونها تنسجم كلياً مع التزامنا بتعزيز بيئة التعلم والنمو المهني. ونؤمن أن هذا التعاون مع الجمعية المعروفة بريادتها في مجال تعليم التحليل الفني، سيتيح لنا رفد المتخصصين الماليين في المركز دبي المالي العالمي وخارجه ببرامج تدريبية، لا مثيل لها، وفقاً لمعايير مهنية عالمية المستوى».
وأكد ألفين كريسلر، عضو مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي للجمعية، أهمية هذا التعاون، قائلاً: «تواصل الجمعية التزامها بتطوير تخصص التحليل الفني، ويسعدنا أن نتشارك هذا الالتزام مع أكاديمية مركز دبي المالي العالمي».
وعلّق تايلر وود، المدير الإداري للجمعية: «تؤكد الجمعية التزامها الراسخ بالمبادئ التي بُنيت عليها، والمتمثلة في الاحتراف والتميز ونزاهة مجتمعها. ولطالما كان متدربونا من رواد التغيير في قطاع الخدمات المالية؛ حيث عملوا كقادةٍ للفكر، وتقلّدوا مكانةً مرموقةً في قطاعٍ ديناميكي سريع التغيّر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4haf6wke

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"