عادي
ضرورة تحويل الأفكار لواقع ملموس

افتتاح أولى جلسات مجلس شباب بلدية عجمان

01:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
افتتاح أولى جلسات مجلس شباب بلدية عجمان

افتتح عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أولى جلسات مجلس شباب الدائرة، والذي أعلن عن تشكيله للدورة الثانية 2024-2025، بالتعاون والتنسيق مع المؤسسة الاتحادية للشباب، انسجاماً مع الأهداف الرامية لتمكين الكفاءات البشرية ودعم الطاقات المبدعة في كافة الجهات.

وثمن في مستهل الجلسة التي جمعته بشباب المجلس، الدور المهم الذي تؤديه الكفاءات الطموحة التي تمتلك مؤهلات وأفكاراً نوعية ومبادرات مميزة، مؤكداً على ثقة القيادة بمواهبهم وحرصها على تعزيز الشباب ومنحهم الفرص الإبداعية والتطويرية في مختلف قطاعات العمل والحياة.

ووجه مجلس الشباب بضرورة تحويل الأفكار لواقع ملموس، وتطبيق أفضل الممارسات لخدمة الوطن والمواطن، وتنفيذ المشاريع التي تلقي بظلالها الإيجابية، داعياً لعقد ورش وجلسات حوارية مع شباب الدائرة للأخذ بمقترحاتهم والتعرف الى آرائهم ومتطلباتهم، فهدفنا مشترك يتمثل في التحسين والتطوير، ونرنو دائماً لضمان جودة لحياة وسعادة كل فرد في المجتمع.

وأكد دعم الدائرة لجهود الشباب لتعزيز دورهم المهم في المجتمع وتعميق المشاركة الفاعلة لخدمة الوطن، مبيناً أن الجميع يتطلع لإنجازاتهم ويثق بقدراتهم فهم نموذج نوعي وملهم.

من جهته قدم حمد السعيدي رئيس مجلس شباب الدائرة شرحاً مفصلاً له عن المبادرات والبرامج والفعاليات التي سينفذها المجلس خلال الفترة القادمة، موضحاً أن كافة الأعضاء عملوا على وضع المحاور الرئيسية وأطر ومنهجية العمل لإشراك كل شاب في الدائرة بصناعة الغد المشرق والمستقبل الواعد وتمكينهم من مواكبة المتغيرات والمستجدات بكفاءة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jhushyxt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"