عادي

«الفراعنة» في ضيافة غينيا بيساو لتأمين صدارة المجموعة

14:03 مساء
قراءة دقيقتين
يسعى المنتخب المصري لتحقيق نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفاً على منتخب غينيا بيساو على استاد 24 سبتمبر، في تمام السابعة مساء (بتوقيت القاهرة)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.
ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال الجولات الثلاث الماضية، على حساب كل من جيبوتي في القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية، والتي أقيمت خارج الديار ثم الفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة.
في المقابل يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 5 نقاط، حيث استهل مشواره بالتعادل مع بوركينا فاسو (1-1)، ثم تغلب على جيبوتي (1-0) وتعادل مع إثيوبيا سلبياً.
ويقع منتخبا مصر وغينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب أثيوبيا، إضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.
وخاض منتخب مصر 10 مباريات ضد منتخب غينيا بيساو، وحقق الفراعنة الفوز في 5 مُواجهات وحسم التعادل في 3 مباريات وفازت غينيا بيساو في مباراتين.
سجل لاعبو المنتخب المصري 23 هدفاً في مرمي منتخب غينيا بيساو، واستقبلت شباكم 19 هدفاً.
ويأتي ترتيب المجموعة كما يلي:
1 - منتخب مصر 9 نقاط.
2 - منتخب غينيا بيساو 5 نقاط
3 - منتخب بوركينا فاسو 4 نقاط.
4 - منتخب سيراليون 4 نقاط
5 - منتخب إثيوبيا نقطتين.
6 - منتخب جيبوتي 0 نقاط.
ويمكن متابعة المباراة على قناة «أون تايم سبورت - ontime sports» المصرية المفتوحة. كما يمكن مشاهدتها عبر شبكة قنوات «beIN Sports». كما تملك شبكة «SSC» السعودية أيضاً، حق نقل الكثير من مباريات تصفيات كأس العالم عن القارة الإفريقية، بما فيها هذه المباراة المرتقبة عبر قناتي «SSC1 HD وSSC5 HD».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3u2cwvwx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"