عادي
أرقام في الفن

ياسمين عبد العزيز تعود إلى السينما بعد غياب 6 سنوات

22:44 مساء
قراءة دقيقتين
ياسمين عبد العزيز
القاهرة: «الخليج»

* قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز العودة إلى نشاطها الفني بقوة خلال الفترة المقبلة، حيث تحضر للعودة إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة، حيث تعاقدت على بطولة فيلم مع المنتج أحمد السبكي ويكتبه خالد جلال الذي تعاونت معه في معظم أفلامها، من المقرر التعاقد مع مخرج، وترشيح الأبطال خلال الأسابيع المقبلة.
وفي الدراما التلفزيونية تعود ياسمين عبد العزيز إلى التعاون مع المؤلف عمرو محمود ياسين في رمضان المقبل، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى.

يعد تعاون ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين هو الثالث في الدراما التلفزيونية، حيث قدما معاً مسلسلين هما «ونحب تاني ليه» مع النجوم شريف منير وكريم فهمي، كما قدما مسلسل «اللي ملوش كبير» مع أحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري، لتعود ياسمين إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل «ضرب نار» الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي.
* تعاقدت الفنانة المصرية هنا الزاهد على بطولة مسلسل جديد من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومقرر عرضه في شهر رمضان القادم، لتسجل هنا الزاهد خوضها منافسات دراما رمضان بمسلسل من بطولتها المطلقة للمرة الأولى.
كانت هنا الزاهد قد غابت عن المشاركة في دراما رمضان على مدار 3 سنوات، وتحديداً منذ مشاركتها في مسلسل «النمر» مع محمد عادل إمام، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021.
* بعد فترة تحضير استغرقت أكثر من 40 يوماً، بدأ الفنان نور النبوي تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «6 شهور» من إخراج مصطفى سولي، وإنتاج تامر مصطفى.
مسلسل «6 شهور» يعد التعاون الثاني على التوالي بين نور إيهاب ونور النبوي، بعدما قدما معاً فيلم الحريفة، وحقق أرقاماً كبيرة في دور العرض بلغت ما يقرب من 75 مليون جنيه، وشاركهما فيه عدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج رؤوف السيد.
* لأسباب تتعلق بالإنتاج، تأجل بدء تصوير مسلسل «برغم القانون» 3 أسابيع، حيث من المنتظر أن يبدأ أول يوليو المقبل، بعد انتهاء بقية تعاقدات أبطال المسلسل وبناء الديكور الأساسي للعمل. المسلسل أول بطولة مطلقة للنجمة إيمان العاصي في الدراما التليفزيونية، بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل «جعفر العمدة» مع محمد رمضان، الذي تم عرضه في رمضان 2023، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل.
* بدأ صناع مسلسل «كنبة حبشي» المكون من 15 حلقة، ويتقاسم بطولته محمد ثروت وكريم عفيفي، تصوير العمل الذي يخرجه محمد مصطفى بكري، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث يعد المسلسل من فئة الأعمال التي تعتمد على كوميديا الموقف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr47dv4a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"