عادي
بحسب تصنيف «ترافيل باغ»

دبي أجمل مدن العالم ليلاً

10:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي أجمل مدن العالم ليلاً
دبي أجمل مدن العالم ليلاً
دبي: خنساء الزبير

جاءت دبي أولاً في تصنيف أفضل المدن في العالم التي يمكن للسائح زيارتها والتقاط الصور فيها ليلاً؛ وفقاً لبحث أجرته وكالة السفر العالمية «ترافيل باغ»، والذي شارك فيه متخصصون في رحلات السفر لمسافات طويلة. وشمل التصنيف مدناً يتميز العديد منها بمحيط جاذب ومعدل جريمة منخفض للغاية.

وشغلت أبوظبي أيضاً مكاناً في القائمة الموصى بها من قبل «ترافيل باغ» لأفضل مدن العالم في قضاء أمسيات العطلات، وجاءت في المركز الـ9.

وفي حين أن العديد من السياح الذين يقضون عطلاتهم في المدن يرغبون في الاستيقاظ مبكراً حتى يتمكنوا من قضاء يوم كامل في استكشاف الوجهة، فإن العديد من المدن حول العالم تبدو أفضل عندما تضاء بعد غروب الشمس؛ وفي ذات الوقت تتمتع بالأمان وإمكانية المشي في الطرقات.

ووفقاً لنتائج البحث، فإن أفضل وجهة لقضاء أوقات ليلية خلال العطلة هي دبي، والتي تقدمت على أكبر مدينة على وجه الأرض وهي مدينة طوكيو عاصمة اليابان.

وأشارت الوكالة إلى مكانة دبي بصفتها مركزاً تجارياً عالمياً مهماً يضم مجموعة واسعة من المباني الرائعة، والتي يُضاء الكثير منها ليلاً لإضفاء مظهر جميل على الإمارة.

وقالت الوكالة إن لدبي أكثر من 27300 مشاركة من مستخدمي إنستغرام، لم يتجاوزها في هذا العدد إلا مدينة نيويورك.

والوجهة الشهيرة الأخرى لقضاء أمسيات العطلات، والتي تشجع «ترافيل باغ» السياح على استكشافها ليلاً، هي طوكيو.

وعلى مستوى المنطقة كانت مدينة مسقط في سلطنة عمان المدينة الموصى بها من قبل «ترافيل باغ» للسياح الذين يخططون لقضاء عطلة في وجهة أقل ازدحاماً بالمسافرين.


أجمل 10 مدن ليلاً

2
3
3
4
3
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cxh7b46

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"