عادي
الإمارات في المركز الـ69

الأرجنتين تحافظ على صدارة التصنيف العالمي

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميسي ورفاقه مايزالون في صدارة منتخبات العالم

حافظ المنتخب الأرجنتيني بطل العالم، على صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمنتخبات والصادر الخميس، ويتطلع المنتخب الأرجنتيني إلى تحطيم الإنجاز التاريخي القياسي الذي حققه غريمه البرازيلي الذي بقي متربعاً على عرش الترتيب العالمي بين 1994 و2001، وذلك من خلال مواصلة سلسلة انتصاراته في المباريات الودية والرسمية خلال كوبا أمريكا وتصفيات مونديال 2026.

وتشبث منتخب فرنسا بالمركز الثاني يليه منتخب بلجيكا في المركز الثالث فيما تقدم المنتخب البرازيلي مركزاً واحداً إلى المركز الرابع وتراجع منتخب إنجلترا مركزاً واحداً إلى المركز الخامس.

وظل منتخب البرتغال في المركز السادس، يليه منتخب هولندا في المركز السابع، ثم إسبانيا في المركز الثامن، وتقدم منتخب كرواتيا مركزاً واحداً إلى المركز التاسع في الوقت الذي تراجع فيه منتخب إيطاليا مركزاً واحداً إلى المركز العاشر.

وتقدم المنتخب المغربي إلى المركز الثاني عشر وحافظ على صدارته لتصنيف قارة إفريقيا، يليه منتخب السنغال، ثم مصر، ثم كوت ديفوار، ثم تونس ثم الجزائر.

وفي آسيا، حلت اليابان فـــي الصدارة «آسيوياً» وجاءت بالمركز الـ17 عالمياً، وتبعتها إيران وصيفة لآسيا والـ20 عالمياً، ثم كوريا الجنوبية «22 عالمياً»، ثم أستراليا «23 عالمياً» ثم قطر «35 عالمياً» ثم العراق «55 عالمياً»، والسعودية «56 عالمياً»، وأوزبكستان «62 عالمياً»، الأردن «68 عالمياً»، أما منتخب الإمارات فيحتل المركز العاشر آسيوياً والـ69 عالمياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yn9v2b2t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"