عادي

«الدار» تُطلِق 1050 وحدةً ضمن أحدث مشاريعها السكنية في دبي

16:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «الدار العقارية»، إطلاق «فيرديس من جنان»، مشروعها السكني في دبي والمكون من 1,050 وحدةً سكنية تدمج الهدوء والاتصال بالطبيعة مع أسلوب الحياة العصرية. ويقع المشروع ضمن المخطط الرئيسي للمجمّع السكني «جنان من الدار»،
صُمّم مشروع «فيرديس من جنان» بعناية لتعزيز رفاه الأفراد وتوفير تجربة عيش هادئة تمنح القاطنين ملاذاً هادئاً، وسط بيئة مستوحاة من أجواء المنتجعات الفاخرة ومساحات طبيعية خضراء تتخللها قناة مائية. كما سيضم المشروع مساحات عمل مشتركة وصالة ألعاب رياضية عصرية ومنتجعاً صحياً، لينعم قاطنوه بتوازن مثالي بين الحياة العصرية والهدوء والاسترخاء والاتصال بالطبيعة، بما يضمن تلبية مختلف احتياجاتهم وتطلعاتهم.
ويضمن تصميم الوحدات في مشروع «فيرديس من جنان» توفير أكبر قدر من الإضاءة الطبيعية وتقليل الضجيج، وتشجيع قاطنيه على الاستمتاع بالمشي بسلاسة وراحة. وتشمل وحدات المشروع شققاً مكونة من غرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، بأسعار تبدأ من 990 إلف درهم.
تم تطوير مشروع «فيرديس من جنان» بالشراكة مع «دبي القابضة». ويقع المشروع بالقرب من مسارات وشبكات النقل الرئيسية، مثل شارع دبي- العين وشارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، ما يعزز سهولة الوصول إلى مراكز الأعمال ووجهات الحياة العصرية، بما في ذلك داون تاون دبي ومركز دبي المالي العالمي، بجانب عدد من مناطق الجذب السياحي مثل القرية العالمية و«آي إم جي عالم من المغامرات» ودبي مول. ويمكن للقاطنين في المشروع الوصول بكل سهولة ويسر إلى الطرق السريعة الرئيسية التي تربط بين دبي وأبوظبي والشارقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypv4kwtf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"