عادي
النسخة الـ30 تنطلق غداً

منتخب الشراع جاهز لـ «دولية البارح» في البحرين

23:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

يشارك المنتخب الوطني للشراع الحديث في بطولة البارح الدولية للشراع الحديث في نسختها الثلاثين، التي تنطلق الأربعاء، وتستمر حتى السبت المقبل في البحرين، بمشاركة أبرز نجوم هذه الرياضة من دول المنطقة.

ووصل وفد المنتخب إلى المنامة استعداداً لخوض منافسات البطولة التي تعتبر محطة سنوية لكل منتخبات الخليج وغيرها من البلدان العربية والآسيوية، حيث تعد البطولة الأعرق في هذه الرياضة وتحتفل هذا العام بإطفاء الشمعة رقم 30.

وتأتي مشاركة المنتخب في إطار خطط وبرامج اتحاد الإمارات للشراع الحديث برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان لتوفير فرص الاحتكاك والمشاركات للاعبي المنتخبات الوطنية وتطوير وصقل مهاراتهم استعداداً للاستحقاقات المقبلة

وسيمثل المنتخب الذي سيشارك في منافسات فئتي ألكا 4 وألكا 6 كل من محمد خالد العويس وعبد الله المرزوقي ومروة الحمادي، حيث سيخوضون التنافس في فئة ألكا 4، بينما تشارك ضحى البشر ومحمد عبد الكريم الحمادي ومحمد إسماعيل الحمادي في منافسات فئة ألكا 6.

ووجه محمد عبد الله العبيدلي الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الشكر الجزيل للأندية على تعاونها واهتمامها بتطوير مهارات اللاعبين واللاعبات، الأمر الذي رفع من جاهزية عناصر المنتخبات لخوض المشاركة المرتقبة في بطولة البارح التي تعد فرصة سانحة للاحتكاك وكسب الخبرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26ta6ksx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"