عادي
أبوظبي تحتفل باليوم العالمي لليوجا

نهيان بن مبارك يزور «صيف أبوظبي الرياضي»

23:22 مساء
قراءة دقيقتين
نهيان بن مبارك خلال زيارته «صيف أبوظبي الرياضي»

زار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، فعاليات صيف أبوظبي الرياضي 2024، الذي تنظمه مجموعة أدنيك بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، حتى 23 أغسطس المقبل في مركز أدنيك أبوظبي.

تقام الفعاليات على مساحة تزيد على 34 ألف متر مربع وتتضمن أنشطة رياضية جماعية للجمهور مصممة لتعزيز التفاعل بين مختلف أفراد المجتمع وتحفيزهم لاتباع أسلوب حياة نشط وصحي.

واستمع خلال جولة بالفعاليات إلى شرح مفصّل من عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عن الأنشطة التي يتضمنها صيف أبوظبي الرياضي 2024.

ويوفر «صيف أبوظبي الرياضي 2024» مساحات رياضية لمختلف مستويات اللياقة البدنية لدى أفراد المجتمع، بهدف جعل الرياضة نمطاً للحياة اليومية، للارتقاء بجودة حياة جميع أفراد المجتمع.

على خط آخر، شهد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، فعالية اليوم العالمي العاشر لليوجا 2024 تحت شعار «اليوجا للنفس والمجتمع»، التي أقيمت في مركز أدنيك أبوظبي، ضمن فعاليات صيف أبوظبي الرياضي، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع سفارة الهند لدى الدولة ومجموعة أدنيك، وسط تفاعل الآلاف من المشاركين من مختلف الجنسيات والثقافات والفئات العمرية.

وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان: «تسعدني المشاركة للاحتفاء باليوم العالمي العاشر لليوجا، ونحن مهتمون بما تجسده هذه الرياضة وتأثيرها في تنمية العلاقات مع الآخرين، بناءً على المبادئ الأربعة المتمثلة في الاحترام والتفاهم والقبول والتقدير، والتي تعكس مبادئ التسامح والتعايش التي تنتهجها الإمارات».

وأوضح أن الإمارات تقتفي التسامح والتعايش والتمكين الفردي، انطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في توفير فرص النمو والإنجاز لكل من يعيش على أرض الإمارات، وقد كان نهج سموه لتحقيق هذا الهدف شمولياً بشكل واضح، ما عزز من قيم السلام والوئام والسعادة والرخاء للجميع.

من جانبه، قال سانجاي سودير سفير جمهورية الهند لدى الدولة: «يمثل المشاركون في فعاليات اليوم العالمي لليوجا في أبوظبي هذا العام أكثر من 50 جنسية، ما يدل على أن اليوجا تجمع الناس معاً، لأنها فلسفة، وأسلوب حياة، وطريق إلى عالم أكثر صحة وأكثر سلاماً، ووسط تعقيدات الحياة الحديثة، توفر لنا اليوجا ملاذاً آمناً وأدوات للمرونة العقلية والتوازن العاطفي».

من جانبه، توجه عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، بخالص الشكر والعرفان إلى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، على دعمه الدائم وحضوره المستمر لمختلف الفعاليات الرياضية، بما في ذلك فعاليات اليوجا في الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4uakwfxz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"