عادي
«العربية» تسير 4 رحلات أسبوعياً

«مطار الشارقة» يضم أثينا إلى وجهات السفر

18:37 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة


الشارقة: «الخليج»

أعلنت هيئة مطار الشارقة الدولي وشركة العربية للطيران، انضمام العاصمة اليونانية أثينا إلى أحدث وجهات السفر المباشرة للمسافرين، عبر مطار الشارقة؛ حيث تم تدشين أولى هذه الرحلات الجوية، خلال الأسبوع الحالي من الشارقة إلى مطار أثينا الدولي، وسيتيح الخط الجديد لعشاق السفر والسياحة 4 رحلات، سيتم تسييرها أسبوعياً، أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد، مع خطة لإضافة عدد من الرحلات مستقبلاً.
وشهد تدشين الرحلة الافتتاحية علي سالم المدفع، رئيس الهيئة، وعادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، وأنطونيس أليكساندريدس، سفير جمهورية اليونان لدى دولة الإمارات، بحضور عدد من المسؤولين في الهيئة وشركة العربية للطيران.
وقال المدفع: «يمثل إطلاق الخط الجوي الجديد إلى اليونان، إضافة مهمة ضمن خطة التطوير والتوسع المدروس لمطار الشارقة، من خلال إتاحة المزيد من الوجهات العالمية المفضلة للمسافرين وتنويع الخيارات أمامهم، وبما يواكب تنامي الطلب في قطاعي السفر والشحن بين دولة الإمارات واليونان، كما أنه ينسجم مع قوة وتنوع العلاقات المتبادلة بين البلدين، ولا سيما في المجالات المرتبطة بالاقتصاد والسياحة والتجارة وغيرها من الأنشطة والأعمال.
وأشار إلى أن إمارة الشارقة تتميز بمنظومة فريدة من الوجهات السياحية والترفيهية والطبيعية المختلفة، وهو ما يشكل مقومات رئيسية لجذب السياح من اليونان لزيارة معالمها المختلفة، إلى جانب وجود فرص مثلى للاستثمار، وإطلاق الأعمال والأنشطة بمختلف أنواعها، لافتاً إلى أن مطار الشارقة يرتبط بعدد 26 شركة طيران دولية للمسافرين من أكثر من 100 وجهة في 63 دولة.
فيما قال العلي: «تمثل أثينا أحدث إضافة إلى شبكة وجهاتنا المتنامية في دول الاتحاد الأوروبي من الشارقة، لتنضم إلى كراكوف في بولندا وميلانو في إيطاليا. وتتيح الرحلات الجديدة لعملائنا في دولة الإمارات وخارجها المزيد من الفرص لاستكشاف اليونان من خلال خدماتنا المميزة والقائمة على مبدأ القيمة المضافة».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yk75twv3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"