عادي

النيجيري أوسيمين على رادار أهلي جدة

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

دخل المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين مجدداً، دائرة اهتمام الأندية السعودية خلال الميركاتو الصيفي الذي ينطلق رسمياً يوم 18 يوليو المقبل.

وحسب صحيفة «ريبو بليكا» الإيطالية يبدي أهلي جدة السعودي الاهتمام بهداف نابولي في محاولة ثانية من الأندية السعودية لاستقطاب صاحب ال26 عاماً، بعد محاولة لم تكتمل في الموسم الماضي من جانب الهلال الذي فضل أخيراً المهاجم الصربي ميتروفيتش.

وأحرز أوسيمين منذ التحاقه بنابولي عام 2020 في مختلف البطولات 75 هدفاً، بينما سجل لمنتخب نيجيريا الأول 20 هدفاً في 21 مباراة.

ويرتبط أوسيمين بعقد حتى 2026 مع النادي الإيطالي، ويتضمن العقد شرطاً جزئياً يتجاوز 100 مليون يورو، وهو مبلغ كبير يتعين على أي نادٍ يريد استقطاب اللاعب الدخول في مفاوضات معقدة مع إدارة نابولي للتخفيض.

ويمتلك الأهلي حالياً في صفوفه 8 لاعبين أجانب هم البرازيلي فيرمينو والفرنسي ماكسيمين والجزائري رياض محرز والإيفواري كيسيه والفرنسي فيجا والتركي أدميرال إلى جانب البرازيلي ايبانزا، وفي حال التعاقد مع أوسيمين عليه التخلي عن أحد العناصر الثمانية، في حين بإمكانه تسجيل لاعبين أجنبيين من مواليد 2003 فما دون، حسب التعديلات الجديدة التي أقرها اتحاد الكرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/489k8wjj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"