عادي

«بريسايت» و«Wand AI» يعززان خدمات الذكاء الاصطناعي في الإمارات

14:01 مساء
قراءة دقيقتين
«بريسايت» و«Wand AI» يعززان خدمات الذكاء الاصطناعي في الإمارات

أبوظبي: «الخليج»

أبرمت «بريسايت»، شراكة استراتيجية مع Wand AI، الشركة العاملة في مجال التعاون الذكي بين الإنسان والذكاء الاصطناعي، ومقرها الولايات المتحدة، التي تقدم خدمات المساعدة الرقمية من الدرجة الأولى في فئتها للمؤسسات.

جاء هذا التعاون بين الشركتين بهدف قيادة عملية نشر تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي على نطاق واسع، وتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز للذكاء الاصطناعي.

عملت فرق Wand AI و«بريسايت» بشكل وثيق على مدى الأشهر القليلة الماضية لتطوير منصة الذكاء الاصطناعي التي توفر حل الذكاء الاصطناعي التوليدي الرائد في القطاع، والذي يمكن دمجه بسرعة في موارد المعلومات وسير العمل الحالي لإطلاق مساعد رقمي باستخدام الذكاء الاصطناعي لتأدية مجموعة واسعة من الأدوار الوظيفية في القطاعات الصناعية.

وتستفيد الشراكة الاستراتيجية من مكانة «بريسايت» الرائدة في المنظومة الشاملة لدولة الإمارات وخبرة Wand AI وسمعتها في القطاع كمنصة ذكاء اصطناعي تركز على الشركات لتقديم حلول الذكاء الاصطناعي المبتكرة للقطاعات المالية والتجزئة والعقارات والبناء والمجال القانوني وغيرها من القطاعات.

  • مهام متشابهة

قال توماس براموتيدهام، الرئيس التنفيذي لشركة بريسايت: «تجمع بيننا مهام متشابهة للغاية تُسخّر قوة الذكاء الاصطناعي لحل المشكلات المعقدة وتمكين التقدم البشري. وتمثل هذه الشراكة علامة فارقة ومهمة في ثورة الذكاء الاصطناعي التوليدي المستمرة، حيث نساعد على إعادة تعريف كيفية تعاون البشر مع الحواسيب باستخدام اللغة الطبيعية فقط».

  • تعاون ذكي

فيما قال روتم ألالوف، الرئيس التنفيذي لشركة Wand AI: «يعزز هذا النشر واسع النطاق للذكاء الاصطناعي التوليدي مهمتنا الرامية لتسريع تبني الذكاء الاصطناعي في الشركات من خلال التعاون الذكي بين الإنسان والذكاء الاصطناعي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kw34247

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"