عادي

مجدداً.. ثعبان ضخم يبتلع امرأة بإندونيسيا

15:03 مساء
قراءة دقيقتين
إندونيسيا

ماكاسار ـ (أ ف ب)

عُثر على امرأة إندونيسية ميتة في جوف ثعبان ابتلعها بالكامل، على ما أعلنت الأربعاء الشرطة في مقاطعة سولاويسي الجنوبية في وسط إندونيسيا، وذلك بعد حادث مماثل وقع مطلع يونيو الماضي.

وقالت الشرطة إن المرأة البالغة 36 عاماً فُقدت بعد أن غادرت منزلها صباح الثلاثاء لشراء دواء لطفلتها المريضة. وقد انتاب القلق أقاربها فذهبوا للبحث عنها.

وعثر زوجها على حذائها وسروالها على الأرض على بعد حوالى 500 متر من منزلهما بقرية سيتيبا.

وقال قائد الشرطة المحلية إيدول، «بعد فترة وجيزة، وجد الزوج ثعباناً على بعد حوالى عشرة أمتار من الطريق. وكان الثعبان لا يزال على قيد الحياة». وأوضح إيانغ، وهو مسؤول في القرية، أن الزوج شعر بالارتياب بعد أن لاحظ بطن الثعبان «منتفخاً للغاية». ثم دعا قرويين لمساعدته في فتح جوف الحيوان، حيث عثروا على جثة زوجته.

ولقي عدد من الأشخاص حتفهم في إندونيسيا في السنوات الأخيرة بعد أن ابتلعتهم ثعابين. وفي أوائل يونيو/حزيران، عُثر على امرأة تبلغ 45 عاماً ميتة في بطن ثعبان يناهز طوله خمسة أمتار. ووقع الحادث في مقاطعة سولاويسي الجنوبية نفسها، ولكن في قرية مغايرة.

وفي العام الماضي، قتل سكان في منطقة تينانغيا في جنوب شرق جزيرة سولاويسي، ثعباناً يبلغ طوله ثمانية أمتار، بعدما رصدوه عند محاولته خنق مزارع وابتلاعه.

وفي عام 2018، عُثر على امرأة تبلغ 54 عاماً ميتة داخل ثعبان يبلغ طوله سبعة أمتار في مدينة مونا في جنوب شرق المنطقة نفسها. وفي العام السابق، قضى مزارع في سولاويسي الغربية بعدما ابتلعه ثعبان يبلغ طوله أربعة أمتار في مزرعة لزيت النخيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dvxsj9y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"