عادي

حارس أمن لعائلة شوماخر وراء قضية الابتزاز

16:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حارس أمن لعائلة شوماخر وراء قضية الابتزاز
الشارقة: ضمياء فالح
ألقت الشرطة الألمانية القبض على العقل المدبر لقضية ابتزاز عائلة أسطورة الفورمولا1 السابق مايكل شوماخر، وهو حارس أمن «52 عاماً» سبق له العمل لدى عائلة بطل العالم 7 مرات.
وجاءت عملية القبض على العقل المدبر بعد القبض على متهمين آخرين، منهم شخص يبلغ من العمر 53 عاماً وأشير لاسمه فقط بـ «يلماز تي» وابنه «30 عاماً» في 19 يونيو الماضي.
وقال الأب وابنه إن بحوزتهما ملفات سرية تتضمن صوراً لشوماخر بعد حادثة التزلج الخطرة في 2013 وأنهما طالبا عائلة شوماخر بدفع 15 مليون يورو مقابل عدم نشر الصور ووعدا حارس الأمن السابق بعمولة وقام الأب وابنه بإرسال نسخة من الصور للعائلة لتأكيد حيازتهما للصور التي التقطها حارس الأمن خلسة وحولها لصور رقمية كي يرسلها لشريكيه.
وعلمت الشرطة الألمانية بوجود عملية ابتزاز من الشرطة السويسرية بحكم أن شوماخر ظل في سويسرا للخضوع للعلاج بعد الحادثة في جبال الألب الفرنسية.
وكان يلماز وابنه متهمين في قضية مرورية في جنوب فرانكفورت، وعندما ألقت الشرطة القبض عليهما في 19 يونيو في قضية الابتزاز فتشت منزلهما إلى جانب 8 مواقع أخرى وحصلت على معلومات، ويواجهان حالياً حكماً بالسجن 5 سنوات.
وحرصت كورينا زوجة شوماخر على سرية حالته ومنعت التقاط صور له أثناء غيبوبته الطبية ولم تفصح عن حالته في أي مرحلة منذ أكثر من 11 عاماً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46kn25s4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"