عادي

«الإمارات القابضة للدراجات» يشارك في طواف إيطاليا للسيدات

18:42 مساء
قراءة دقيقتين
«الإمارات القابضة للدراجات» يشارك في طواف إيطاليا للسيدات

أعلن فريق الإمارات القابضة (ADQ) تشكيله المشارك في سباق جيرو ديتاليا للسيدات، والذي يقام في الفترة من 7 يوليو إلى 14 يوليو، ويضم سباق جيرو ديتاليا للسيدات، أحد أهم السباقات العالمية، 8 مراحل مملوءة بالتحديات، تبدأ من بريشيا وتنتهي في لاكويلا، وتغطي مساراً مختلطاً صعباً.

وسيمثل فريق الإمارات القابضة نخبة من عضوات الفريق: ألينا أمياليوسيك، وكيارا كونسوني، وإليونورا جاسباريني، وليزي هولدن، وإريكا ماجنالدي، وسيلفيا بيرسيكو، ودومينيكا ولودارشيك، التي سترتدي قميصها الجديد كبطلة بولندا، تحت قيادة كل من شيري بريدهام وأليخاندر، وجونزاليس تابلاس، وعايدة نونيو، المديرون الرياضيون لفريق الإمارات القابضة.

وقالت ميليسا مونكادا، رئيسة فريق الإمارات القابضة: «نتطلع إلى سباق جيرو ديتاليا للسيدات، ونشعر بالثقة في أن لاعبات الفريق سيقدمن أداءً متميزاً. يجمع الفريق لاعبات من جنسيات وخلفيات متنوعة، وهن يقدمن مزيجاً ملهماً من الخبرات، ورؤية مشتركة للنجاح، بالإضافة إلى القدرة على العمل بروح الفريق الواحد والتحلي بالإرادة اللازمة لتحقيق النجاح».

ويضم الفريق بطلتين وطنيين تشاركان في الجيرو، حيث توجت دومينيكا ولودارشيك مؤخراً ببطولة الطريق في بولندا، لتضمن فوزها الأول بقميص الفريق في البطولة الوطنية البولندية، كما تم تتويج أنستازيا كاربوناري كبطلة لاتفيا الوطنية لسباق الطريق للعام الثالث على التوالي.

كما قدمت إليونورا جاسباريني، بطلة إيطاليا للسيدات تحت 23 عاماً، أداءً استثنائياً في سباق شاق يبلغ طوله 130 كيلومتراً بين فلورنسا وسكاربيريا، حيث احتلت المركز الثالث في الترتيب العام، ومن بين الإنجازات الأخرى التي حققتها لاعبات الفريق مؤخراً، حصلت كارلين سوينكلز، على المركز الثاني في المرحلة الرابعة من سباق لوتو تورينجن للسيدات، حيث خسرت المركز الأول بفارق ضئيل، لكنها أظهرت أداءً قوياً وتصميماً لافتاً.

ومؤخراً أيضاً، انضمت لارا جيليسبي من فريق الإمارات القاري إلى الفريق، وتركت غيليسبي بصمتها بفوزها بسباق أنتويرب بورت للسيدات في بلجيكا ومرحلتين في طواف المتوسط «جيرو ديل ميديتيرانيو» في روزا.

بينما يتنافس الفريق في سباق الجيرو، توجد الدراجة الإماراتية صفية الصايغ أيضاً في إيطاليا لدعم زملائها في الفريق، والتحضير لأولمبياد باريس المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcaufz4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"