عادي

البرلمان العربي للطفل يستعرض برنامج استضافة الوفود العربية

15:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البرلمان العربي للطفل يستعرض برنامج استضافة الوفود العربية
1البرلمان العربي للطفل يستعرض برنامج استضافة الوفود العربية

استعرضت الأمانة العامة للبرلمان العربي للطفل في اجتماع، صباح الأربعاء في مقره، بحضور رؤساء وأعضاء اللجان العاملة، برنامج استضافة الشارقة لوفود أعضائه وعضواته ومرافقيهم من مختلف أقطار الوطن العربي 15 يوليو/تموز الجاري.

ترأس الاجتماع أيمن عثمان الباروت، الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، واستعرض المشاركون جدول الفعاليات الذي يتضمن 10 أحداث تشكل زيارات لمعالم الشارقة، بجانب حضور ورشة في هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون حول المتحدث الإعلامي.

وتضمن الجدول أيضاً اجتماعات اللجان وهيئة البرلمان، وهيئة مجلة «البرلماني الصغير»، إضافة إلى عقد الجلسة العامة وهي الرابعة من الدورة الثالثة للبرلمان، وذلك صباح 20 الجاري.

تطرق الاجتماع إلى أدوار اللجان والمسؤوليات المختلفة، واختتم بتأكيد الأمانة العامة أهمية الاستعدادات الجارية وتوفير كل الإمكانات، لضمان نجاح هذه الاستضافة، بما يعزز من مكانة البرلمان العربي للطفل كمنبر لتعزيز التواصل والتعاون بين الصغار في الوطن العربي.

وأكد أيمن عثمان الباروت أهمية التعاون والتنسيق بين جميع الجهات، لضمان تقديم تجربة مميزة للوفود الزائرة، من الأعضاء والعضوات ومرافقيهم.

وقال: نحن فخورون باستضافة الشارقة لهذه الفعالية المهمة التي تعكس التزام الإمارات بتعزيز التعاون العربي وتنمية قدرات أطفال المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5288hftu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"