عادي

دي ماريا: ميسي أخبرني أنه يريد الوصول للنهائي من أجلي

18:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دي ماريا يعانق ميسي ودي بول

متابعة: ضمياء فالح

كشف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، صاحب هدف الفوز على البرازيل في نهائي كوبا أمريكا 2021، بعد الفوز على كندا 2 - صفر، وتسجيل النجم المخضرم ليونيل ميسي هدفه الدولي ال109، عما قاله له زميله الأسطورة قبل المباراة، وقال: «قبل المباراة أمام كندا أخبرني ميسي، أنه يريد الوصول للنهائي من أجلي، أنا ممتن جداً لجميع من شجعني هذه المرة من عائلة وأصدقاء».

وسيعتزل دي ماريا اللعب الدولي بعد إسدال الستار على البطولة التي تعادل أمم أوروبا وتجري بالتزامن معها هذا الصيف، وسجّل نجم مانشستر سيتي جوليان ألفاريز وميسي هدفي الأرجنتين لتقترب أكثر من اللقب الثالث الكبير توالياً، بعد تتويجها بكوبا أمريكا 2021 على حساب البرازيل المضيفة 1 - 0 ثم كأس العالم 2022 على حساب فرنسا بركلات الترجيح.

وقال ميسي لموقع «تي واي سي سبورتس» بعد تسجيل هدفه الأوّل في البطولة الحالية الذي تخطى به الإيراني علي دائي، ليحتل المركز الثاني وراء غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو (130): «في الواقع ما قامت به هذه المجموعة جنون، ليس من السهل الوصول للنهائي والمنافسة على اللقب مجدداً، أعيش هذا الشعور كما حصل في كوبا أمريكا الأخيرة، في كأس العالم الأخيرة.. هذه هي المعارك الأخيرة وأنا أستمتع بها قدر الإمكان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57hxdk5v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"