عادي
تبادل الخبرات والمعلومات ذات الصلة

تعاون بين «غرفة عجمان» و«الإمارات للمحاسبين»

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

استقبلت غرفة عجمان وفد جمعية الإمارات للمحاسبين والمدققين، بهدف تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال المحاسبة، والتدقيق وبحث فرص تقديم خدمات نوعية، وتنظيم ورش ودورات تدريبية وتثقيفية لأعضاء الغرفة من منشآت القطاع الخاص.

استقبلت الوفد في مركز عجمان لريادة الأعمال، مريم الشحي مدير إدارة الموارد المالية وعبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير إدارة الاتصال الحكومي بالإنابة، وضم وفد الجمعية عبدالله الحساوي المدير التنفيذي، وخلود محمد المازم مسؤول قسم التدريب ومهند محمد الحريري من قسم التدريب بالجمعية.

وأكد النعيمي، أن الغرفة تسعى إلى بناء شراكات استراتيجية مع الجهات الحكومية والخاصة، دعماً لتحقيق أهداف الغرفة والمساهمة في التنمية الاقتصادية، وتحفيز الابتكار والتطوير وتحسين بيئة الأعمال، ودعم فرص التنافسية وجذب الاستثمارات والمشاركة في تحقيق رؤى واستراتيجيات الإمارة والدولة.

وأشاد بالدور البارز الذي تلعبه الجمعية في تطوير القطاع المالي والمحاسبي، مؤكداً أهمية التعاون والشراكة، بما يعود بالنفع على كافة الأطراف.

ناقش اللقاء عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وبحث فرص تنظيم ورش عمل ودورات تدريبية متخصصة في المحاسبة والتدقيق، بالإضافة إلى تبادل المعلومات والخبرات بين الطرفين لتعزيز قدرات موظفي الغرفة المعنيين.

وأكد الحساوي، استعداد الجمعية للتعاون وتقديم كافة الإمكانيات والخبرات لدعم أنشطة الغرفة والمساهمة في تطوير القطاع المالي والمحاسبي.

وأوضح أن الجمعية تسعى إلى تعزيز الكفاءة المهنية في مجالات المحاسبة والتدقيق وإعداد المهنيين وتطوير قدراتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xvxua8s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"