عادي
الحوسني يطير إلى إيطاليا الليلة

«الشراع الحديث» يشارك في بطولة العالم للشباب

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خالد العويس
يشارك منتخب الشراع الحديث في بطولة العالم للشباب، التي تنطلق في بحيرة جاردا الخلابة بشمال إيطاليا يوم السبت، وتستمر إلى 20 يوليو الجاري، بمشاركة 1600 متسابق ومتسابقة يمثلون 75 دولة حول العالم.
ويمثل المنتخب في التحدي العالمي الذي يحظى باهتمام كبير من الاتحاد العالمي لرياضات الشراع الحديث، بطلنا الصاعد محمد إسماعيل الحوسني الذي يخوض منافسات قوارب ألكا 6، والتي تجمعه مع نخبة من الأبطال الشباب الصاعدين، ممن هم تحت 19 عاماً، حيث يتنافسون على المراكز الأولى في الطريق نحو تحقيق الحلم الأولمبي مستقبلاً.
ويتطلع الحوسني إلى ظهور جيد بعد بروز موهبته مع المنتخبات الوطنية، ومع فريق نادي أبوظبي للرياضات البحرية في المشاركات المحلية والدولية، ويغادر اليوم، متوجهاً إلى مدينة ميلانو عاصمة الشمال الإيطالي، ومنها مباشرة إلى بحيرة جاردا الخلابة لبدء المهمة واستكمال التحضيرات، استعداداً للانطلاقة المرتقبة يوم السبت.
وقال الدكتور خالد محمد العويس، عضو مجلس إدارة اتحاد الشراع والتجديف الحديث، رئيس اللجنة الفنية: إن مشاركة بطلنا الحوسني تأتي ضمن خطط اتحاد الشراع والتجديف الحديث، برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، لتأهيل لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية، وتوفير فرص الاحتكاك اللازمة، من أجل تجهيزهم لكبرى المناسبات في الطريق نحو تحقيق حلم المشاركة الأولمبي مستقبلاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynbjbcjd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"