عادي

قاطع الرؤوس الأمريكي.. تخلّص من والديه وكلبهما بطريقة مروعة

16:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قاطع الرؤوس الأمريكي.. تخلّص من والديه وكلبهما بطريقة مروعة
قاطع الرؤوس الأمريكي.. تخلّص من والديه وكلبهما بطريقة مروعة
أقدم رجل في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية على ارتكاب جريمة مروعة، حيث قطع رأسي والديه وقتل كلبهما، قبل أن يلوذ بالفرار من المكان وهو مغطى بالدماء، في عربة جولف مسروقة.
وعثرت الشرطة على أنطوانيت ورونالد جيردفيل (77 و79 عاماً) بدون رأسيهما، إلى جانب كلبهما أيضاً، وذلك في منزلهما بسان خوان كابيسترنو، صباح الثلاثاء، بحسب صحيفة «مترو».
وبحسب الجيران، فقد شوهد ابنهما جوزيف (41 عاماً) وهو يطارد عامل صيانة في ساحة انتظار السيارات حيث تعيش الأسرة، مغطى بالدماء. إذ يُعتقد أنه قام بسرقة عربة العامل قبل أن يفر من مكان الحادث.
وقال ديفيد ديزموند، أحد الجيران، إنه رأى جوزيف يتشاجر مع والده في اليوم السابق للجريمة. كما زعم أحد السكان، بوب ديماريو، أن جوزيف «كانت لديه مشكلة تتعلق بالمخدرات». وعثرت الشرطة على جوزيف بالقرب من مخرج مسار الدراجات وأطلقت النار عليه.
وقالت إدارة شرطة مقاطعة أورانج إنه تم احتجازه في مكان الحادث حتى وصول المسعفين لنقله إلى مستشفى محلي، وخضع للعلاج حتى أصبحت حالته مستقرة. وقالت السلطات إن جيردفيل سيُتهم بتهمتي قتل عندما يتم التأكد من سلامته طبياً. وأضافوا أنه من المرجح أن يواجه اتهامات إضافية بمجرد انتهاء التحقيق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cjsn7y2v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"