عادي

مراسم زفاف نجل «أغنى أسيوي» مستمرة

18:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
موكيش أمباني مع العروسين وأسرتيهما (أ.ب)
دخلت احتفالات زفاف نجل أغنى رجل في آسيا يومها الثاني السبت، مع تلقي العروسين مباركات من شخصيات رفيعة المستوى من العالم أجمع.
يحتفل رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني، منذ الجمعة وحتى الأحد، بزواج ابنه الأصغر أنانت من راديكا ميرشانت، وكلاهما يبلغ 29 عاماً، في بومباي.
و يقدّم مدعوون إلى الزفاف، وهم من أبرز مشاهير العالم، التهاني إلى العروسين في مركز مؤتمرات يضم 16 ألف مقعد تملكه عائلة أمباني.
وشهد الجمعة، أول أيام هذا الزفاف الضخم، حفلة حضرها نجوم من هوليوود والشقيقتان كيم وكلوي كارداشيان، ورئيسا الوزراء البريطانيان السابقان بوريس جونسون وتوني بلير.
كما حضر الحفلة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو ونجم بوليوود شاه روخ خان ورئيس شركة سامسونغ العملاقة للتكنولوجيا جاي واي لي، إلى جانب مئات الشخصيات الأخرى من عالم الأعمال والرياضة والترفيه.
وتختتم احتفالات الأحد أشهراً من الحفلات الباذخة التي سبقت الزفاف، والتي شارك فيها ضيوف بارزون آخرون مثل، رئيس مجموعة «ميتا» مارك زاكربرغ.
ويملك والد العريس، موكيش أمباني، شركة «ريلاينس إندستريز»، وهي مؤسسة عائلية نمت لتصبح أكبر شركة هندية لناحية القيمة السوقية.
ويحتل أمباني المركز الـ11 في قائمة أغنى الأشخاص في العالم، بثروة تزيد على 123 مليار دولار، بحسب مجلة فوربس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxzu5a4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"