عادي

«الشارقة للشطرنج يشارك في «دولية باردوبيتسا» بالتشيك

19:52 مساء
قراءة دقيقتين
بعثة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج المشاركة في البطولة

تغادر بعثة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، البلاد اليوم استعداداً للمشاركة في بطولة باردوبيتسا الدولية بجمهورية التشيك خلال الفترة من 17 إلى 28 يوليو، وذلك ضمن خطة إعداد لاعبي فرق الرجال والفئات السنية بالنادي.

ويرأس الوفد عمران عبد الله النعيمي نائب رئيس النادي، وعمر نعمان آل علي رئيس الجهاز الفني «إدارياً للبعثة»، ويضم الوفد المدرب فيوريل واللاعبين عبد الرحمن محمد الطاهر وزايد سلطان الطاهر وسعود جابر الزرعوني وسالم عبد الرحيم بوعيون وسيف أحمد الزرعوني ويحيى الكاف وصقر خميس بشكري وراشد الحمادي وحمد شعيب الكاف وسلطان جابر الزرعوني وسعود بدر الزرعوني وخليفة محمد الحمادي وسلطان أحمد المهيري وأحمد علي بامطرف وعبد الرحمن الحمادي.

وتأتي مشاركة النادي في البطولة ضمن المعسكر الصيفي السنوي الذي ينظمه النادي للاعبين لإعدادهم، لخوض المنافسات المحلية والعربية والدولية ضمن فئات تحت 8 سنوات حتى تحت 20 سنة والرجال.

وتوجه عمران عبد الله النعيمي، رئيس الوفد بالشكر والتقدير لرئيس النادي، الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي، لدعمه مشاركة النادي واللاعبين، ولمجلس الشارقة الرياضي رئيساً وأعضاءً، لجهودهم التي يبذلونها خدمة للشباب والرياضة بالإمارة الباسمة، وأكد أن مشاركة النادي في المعسكرات الصيفية والنشاط الصيفي يأتي تتويجاً للجهود التي تبذل لخدمة أبنائنا اللاعبين ورفع مستواهم الفني، لتمثيل النادي والدولة أحسن تمثيل في كافة المحافل الشطرنجية العربية والآسيوية والدولية.

وسيشارك اللاعبون من خلال معسكرهم في بطولات الفئات السنية وبطولة فردي الناشئين والبطولات الرئيسية لفئة الرجال، حيث يزيد عدد المشاركين في بطولة باردوبيتسا الدولية على 1500 لاعب ولاعبة من جميع الأعمار ومن جميع دول العالم.

وسيشارك لاعبو الشارقة بعد عودتهم من المعسكر الصيفي في بطولات الإمارات للفئات السنية وبطولات الإمارات للفرق التي ينظمها اتحاد الإمارات للشطرنج وفي البطولات العربية والآسيوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2utp3ccr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"