مقال مدفوع
جديد الأسواق

علامة Nothing الفرعية تكشف هاتفها الذكي الأول إلى جانب سماعات الأذن وساعة ذكية

09:00 صباحا
قراءة 4 دقائق
nothing

أعلنت شركة CMF، وهي علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Nothing للتكنولوجيا ومقرها لندن، عن ثلاث منتجات جديدة هي هاتف CMF Phone 1 وساعة CMF Watch Pro 2 وسماعات CMF Buds Pro 2. وأثبتت CMF by Nothing في أقل من عام أن التصميم الرائع وجودة المنتج العالية لا يقتصران على المنتجات مرتفعة الثمن.


ويُعدّ هاتف CMF Phone 1 الهاتف الذكي المثالي للاستخدام اليومي، بفضل الأداء الرائد في فئته ونظام الكاميرا المذهل والشاشة الساطعة الرائعة والتصميم الفريد القابل للتخصيص.
وتعتبر ساعة CMF Watch Pro 2 رفيقاً متعدد المزايا للاستخدام اليومي بفضل تصميم إطار الساعة القابل للتبديل وأفضل أداء في فئتها ومجموعة الوظائف الأساسية الذكية.


ارتقوا بتجربة الصوت لديكم مع سماعات CMF Buds Pro 2 التي تتميز بمحركين مزدوجين وتقنية LDAC المعتَمَدة للصوت اللاسلكي عالي الدقة و50 ديسيبل Smart ANC وخاصية Smart Dial Control الرائدة.


قال كارل بي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Nothing: "يمثل هاتف CMF Phone 1 انطلاقة جريئة في منظومة منتجات Nothing وهو الخيار الأمثل للمشترين الأوائل للهواتف الذكية الحديثة. ويعكس تصميمه المبتكر وهندسته الدقيقة الخبرة الفريدة لدى شركة CMF by Nothing ويمنح الأولوية لتلبية احتياجات المستخدم الأساسية. وفي سوق غالباً ما تتم فيه التضحية بالجودة والتصميم، يبرز هاتف CMF Phone 1 كأداة ستغير القواعد وستوفر التصميم الاستثنائي والوظائف الممتازة بسعر مناسب".


من جانبه قال ريشي غوبتا، المدير الإقليمي لشركة Nothing: "يسرنا تقديم أحدث منتجات CMF في دول مجلس التعاون الخليجي. . ويمثل هذا الإطلاق خطوة ضخمة في توسعنا الإقليمي، مما يدل على التزامنا العازم  بالنمو في الأسواق الرئيسية. ونؤمن بأن العملاء المهتمين بالتكنولوجيا في دول مجلس التعاون الخليجي سيتفاعلون مع ابتكار CMF الفريد الذي يجمع بين التصميم المبهر والتقنيات المتطورة، وكل ذلك بأسعار في متناول الجميع. وهذه مجرد بداية لرحلتنا في المنطقة، و نتطلع بشغف للتفاعل مع مجتمعنا وتقديم منتجات مبتكرة تعزز بالفعل حياتهم".

الصورة
nothing

هاتف CMF Phone 1

يقدم هاتف CMF Phone 1 أداءً رائداً في فئته بفضل معالج MediaTek Dimensity 7300 5G المتطور الذي تم تصميمه بالتعاون مع Nothing لتقديم طاقة سريعة وموثوقة وفعالة. ويسمح هاتف CMF Phone 1 بفضل بطاريته الضخمة بقدرة 5000 مللي أمبير للمستخدمين باستخدامه لمدة تصل إلى يومين بعد شحنه لمرة واحدة. ويعتبر الرفيق اليومي المثالي بفضل ذاكرة الوصول العشوائي التي تصل إلى 16 جيجابايت باستخدام RAM Booster لأداء المهام المتعددة بسهولة.


يمتلك هاتف CMF Phone 1 نظام كاميرا قوياً يتيح للمستخدمين تصوير الحياة الواقعية أثناء حدوثها باستخدام كاميرة Sony الخلفية القوية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر مخصص للصور الشخصية للحصول على تأثير بوكيه أكثر دقة. وتوجد في الجزء الأمامي للهاتف كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل وشاشة Super AMOLED مبهرة مقاس 6.67 بوصة قادرة على إعادة إنتاج أكثر من مليار لون حيوي وأعمق درجات اللون الأسود، مع معدل تحديث تكيفي فائق السلاسة يبلغ 120 هرتز لتفاعلات سلسة.


يتيح لكم نظام تشغيل Nothing OS 2.6 التنقل بين العمل والترفيه وكل شيء بينهما. ويَعِد بتجربة مستخدم سريعة وسلسة مع خيارات تخصيص وظيفية وشخصية. وهو أفضل هاتف مزود بنظام تشغيل Android ويمتاز بلمسات جمالية فريدة مستلهمة من عالم CMF by Nothing. ويتميز هاتف CMF Phone 1 بتصميم رائع، ويكمن تفرده في قدرته على التكيّف. ويمكن للمستخدمين تبديل الغطاء الخلفي بلون يناسب مزاجهم أو إضافة ملحقات لإنشاء تجربة يومية مخصصة تماماً.
 

الصورة
watch

ساعة CMF Watch Pro 2
ساعة ذكية متعددة الاستخدامات بتصميم إطار قابل للتبديل وشاشة AMOLED مقاس 1.32 بوصة توفر دقة عالية وأكثر من 100 واجهة للساعة مع خيارات قابلة للتخصيص.


تدعم أكثر من 120 وضعاً رياضياً وخاصية التعرف التلقائي إلى 5 رياضات. كما توفر تقنية مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة وقياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) ومستويات التوتر.


يستطيع المستخدمون إجراء مكالمات عبر البلوتوث والتحكم بالموسيقى والاستفادة من المزايا الذكية مثل تلقي الإشعارات والتحكم في الكاميرا عن بُعد والتحقق من الطقس. وصممت لتناسب نمط الحياة النشط مع مقاومة الماء والغبار IP68 وعمر البطارية الذي يصل إلى 11 يوماً.

الصورة
nothing


 

سماعات CMF Buds Pro 2

صممت للارتقاء بتجربة الاستماع بمزايا رائدة. ويمكنكم التحكم بكافة إعدادات الصوت بسهولة بأناملكم بفضل القرص الذكي القابل للتخصيص الموجود على العلبة.


تضم السماعات محركين مزدوجين يجمعان بين مشغل جهير مقاس 11 مم ومكبر صوت عالي التردد مقاس 6 مم. وبفضل تقنية LDAC المعتمدة للصوت اللاسلكي عالي الدقة وتقنية Dirac Opteo، تقدم سماعات Buds Pro 2 صوتاً غنياً وحيوياً للغاية. استمتعوا بوضوح صوتي نقي وتركيز متواصل مع تقنية إلغاء الضوضاء النشطة الهجينة المتقدمة التي تصل إلى 50 ديسيبل ونطاق تردد واسع يصل إلى 5000 هرتز.


وتحافظ الاتصالات على وضوحها بفضل 6 ميكروفونات عالية الدقة تتميز بتقنية Clear Voice Technology 2.0 وتقنية Wind-Noise Reduction 2.0، للحصول على أوضح مكالمات في أي بيئة. وبالنسبة لمن يبحثون عن انغماس أعمق، فإن تأثير الصوت المكاني الخاص بنا يحيطكم بمشهد صوتي ثلاثي الأبعاد.


تقدم السماعات عمر بطارية مذهلاً يصل إلى 43 ساعة وشحن سريع لمدة 10 دقائق للحصول على 7 ساعات من التشغيل.

يمكنكم الاطلاع على المحتوى الصحفي عبر مجموعة أدوات الصحافة CMF


الأسعار والتوفر

سيتوفر هاتف CMF Phone 1  من 20 يوليو بطرازين:

-    8 جيجابايت + 128 جيجابايت - 799 ريالاً سعودياً [حصرياً في مكتبات جرير] / 749 درهماً إماراتياً [حصرياً في لولو هايبر ماركت ونون]
-    8 جيجابايت + 256 جيجابايت - 1,099 ريالاً سعودياً / 999 درهماً إماراتياً

تضم ملحقات هاتف CMF Phone 1 ما يلي:

-    علبة متوفرة باللون (الأسود والبرتقالي والأخضر الفاتح والأزرق) - 59 ريالاً سعودياً / 49 درهماً إماراتياً
-    - حامل - 59 ريالاً سعودياً / 49 درهماً إماراتياً
-    - حزام - 59 ريالاً سعودياً / 49 درهماً إماراتياً
-    - حافظة بطاقات - 69 ريالاً سعودياً / 49 درهماً إماراتياً


ساعة CMF Watch Pro 2 279 ريالاً سعودياً / 249 درهماً إماراتياً
سماعات CMF Buds Pro 2 219 ريالاً سعودياً / 199 درهماً إماراتياً


ستكون جميع المنتجات متاحة للشراء من cmf.tech وشركاء البيع بالتجزئة.

للاطلاع على أحدث الأخبار والإعلانات، تفضلوا بمتابعة حسابات CMF by Nothing على  @cmfbynothing.arabia  و @nothingarabia.


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52fmvaje

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"