عادي

نادي مليحة يطلق مبادرة لاستقطاب لاعبين غير مقيدين

21:57 مساء
قراءة دقيقتين
محمد سلطان الخاصوني

الشارقة: عصام هجو

أكد محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، أن نشاط كرة القدم والأنشطة الرياضية على مستوى الألعاب الفردية والجماعية كافة، تستقطب أعداداً جيدة ومميزة من أبناء مليحة والمنطقة الوسطى، وإمارة الشارقة بصفة عامة.

وقال الخاصوني: «للأندية أدوار أخرى غير الدور التنافسي، لذلك نتوجّه إلى الأهالي وأولياء الأمور في مليحة والمنطقة الوسطى وإمارة الشارقة بصفة عامة، ونعلمهم أننا نمتلك فرقاً للناشئين للمراحل السنية المختلفة، ونخطط لاستيعاب اللاعبين غير المقيدين والذين لم يكن لهم نصيب في اللعب والتنافس الرسمي في فرقنا من أبناء المنطقة والشارقة بصفة عامة، خصوصاً الذين لم يتمكنوا من الانضمام للفرق التنافسية لأسباب وظروف مختلفة، ونحن في النادي نخطط لاستيعابهم وتشكيل فرق خاصة بهم ونتكفل بكل لوازم ممارساتهم للنشاط الرياضي والثقافي، خصوصاً أولئك الذين يرغبون في إشباع هواياتهم في كرة القدم وكل الألعاب الفردية والجماعية».

وتابع: من جانبنا سنوفر الملاعب والمدربين والملابس الرياضية، وسوف نرعاهم ونهتم بهم من كل النواحي، وذلك انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تدعو إلى الاهتمام بالنشء ورعايتهم وتوفير كل متطلبات استقطابهم في الأندية الرياضية. ونحن في نادي مليحة أخذنا على عاتقنا إطلاق مبادرة استقطاب اللاعبين غير الحاصلين على فرصة الانضمام لفرق سنية، تطبيقاً منا لمقولة صاحب السمو حاكم الشارقة: «عيالي وبحفظهم».

وأنهى: «نحن في نادي مليحة نرى أن للاعبين الناشئين الحق في إشباع رغباتهم وهواياتهم، لذلك سنوليهم الاهتمام المطلوب، وعليهم وعلى أولياء أمورهم التواصل مع إدارة النادي للتنسيق حول ترتيب تدريباتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p969kf5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"