عادي

فيصل بن سلطان: صفحة مضيئة في تاريخ الوطن

02:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فيصل بن سلطان

أكد الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي، أن إعلان صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يوم 18 يوليو من كل عام مناسبة وطنية تحمل اسم «يوم عهد الاتحاد» يوم تاريخي ومناسبة عظيمة نستذكر من خلالها صفحة مضيئة في تاريخ الوطن، سطرها الآباء المؤسسون الذين بنوا نهضة الدولة.. ففي هذا اليوم اتحدت القلوب، وتوحدت الرؤى واجتمعت السواعد لوضع الدعائم الأساسية لدولة عصرية.

وقال إنه في ظل التوجيهات الحكيمة للقيادة غدت دولتنا واحدة من أفضل دول العالم في شتى المجالات، وحققت الكثير من الإنجازات غير المسبوقة في القطاعات كافة، لتسير بثبات نحو صناعة مستقبل مشرق تكون فيه الأولى عالمياً على المستويات جميعها، وتتصدر جميع مؤشرات التنافسية العالمية.

وأضاف أن «يوم عهد الاتحاد»، يجسد جميع معاني الفخر والاعتزاز، ويعكس أسمى قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة التي تنير لنا طريق المستقبل المشرق بفضل حكمتها ورؤيتها النيرة التي تستشرف آفاق المستقبل، مؤكداً أن دولة الإمارات أثبتت قدرتها على تحقيق الإنجازات، لتصبح نموذجاً رائداً يحتذى تنهل منه الدول عبر العالم الدروس والعبر في إقامة البناء الراسخ، من خلال إعلاء أسس التنمية الشاملة والمستدامة.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yfbuy6z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"