عادي

إنجاز إماراتي في الغولف ..ريان أحمد يتأهل لبطولة أمريكا للهواة

15:47 مساء
قراءة دقيقتين
لاعب منتخب الإمارات لناشئي الغولف ريان أحمد والذي
لاعب منتخب الإمارات لناشئي الغولف ريان أحمد والذي
  • الهاشمي: أهدافنا كبيرة وطموحاتنا بلا حدود

تأهل لاعب منتخب الإمارات لناشئي الغولف ريان أحمد والذي يبلغ من العمر 16 عاماً إلى بطولة أمريكا الرئيسية لهواة الغولف 2024، والتي ستقام بنسختها 124 خلال الفترة من 12 ولغاية 18 أغسطس المقبل على أرض ملعب هازلتين ناشيونال للغولف بولاية نينيسوتا، والبطولة يشارك فيها اللاعبون بناء على دعوة الاتحاد الدولي للغولف ووفق تصنيفاتهم العالمية.
جاء ذلك عقب أن تصدر ريان البطولة بالتصفية الثانية والتأهيلية بجولتها الثانية قبل النهائية بواقع 69 ضربة وبمعدل 3 ضربات تحت المعدل، متفوقاً على أكثر من 500 لاعب من الناشئين تحت 18 سنة الأفضل حول العالم من العديد من الجنسيات.
وبات ريان اللاعب العربي الوحيد الذي يتأهل في هذه البطولة التي تقام سنوياً رغم مشاركته الأولى بهذا المحفل العالمي.
خطوة أولى
وبارك اللواء «م» عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للغولف هذا الإنجاز والتفوق على المستوى الدولي وهو الأول من نوعه على المستوى العالمي، واعتبر الفوز خطوة أولى في طريق التفوق والانتقال من الخليجية والعربية والقارية إلى العالمية، وأكد أنه سيمثل حافزاً لجميع أبنائنا لاعبينا في الدول العربية لبلوغ المصاف الدولية في هذه الرياضة.

الصورة
عبد الله الهاشمي


وقال الهاشمي: الإنجاز يعتبر ترجمة لاستراتيجيتنا في اتحاد الإمارات للغولف بقيادة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد، والتي تستشرف الوصول للعالمية بعد أن تم نشر اللعبة والارتقاء بلاعبيها وصقلهم من خلال الدورات التخصصية ومشاركتهم في البطولات بمختلف مواقعها.
وتابع هذا الإنجاز يعزز ثقتنا بلاعبينا،حيث كنا على موعد مؤخراً مع إنجاز جديد بحصول لاعبة منتخبنا الناشئة سارة علي أبو بكر، على المركز الـ 16 والتأهل لنهائي بطولة اسكتلندا المفتوحة للمواهب الناشئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/w3da59e7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"