عادي

أسبوع الهوية الوطنية في نادي مليحة يبرز تنوع الأنشطة

11:28 صباحا
قراءة دقيقتين
المشاركون في الأنشطة
شهد نادي مليحة الرياضي أسبوعاً مميزاً من الأنشطة الصيفية، ضمن فعاليات صيف الشارقة الرياضي تحت شعار «عطلتنا غير».
استمر الأسبوع كاملاً وشهد مشاركة فعّالة وتنوعاً في الأنشطة التي أقيمت خلاله.
يأتي هذا النشاط في سياق التعاون الوثيق مع برنامج صيف الشارقة الرياضي، الذي يسعى لتعزيز النشاطات الرياضية والترفيهية خلال الإجازات الصيفية، وأقيمت بشراكات مؤسسية.
تخللت الفعاليات منافسات رياضية مثيرة في كرة القدم، السباحة، كرة اليد، التايكوندو، والرماية بالليزر، حيث شهدت الملاعب تنافساً شرساً بين اللاعبين وتفاعلاً كبيراً من الجمهور.
وتميزت الأنشطة أيضاً بورشة عمل حول السنع الإماراتي، التي نظمت لإلقاء الضوء على التراث الإماراتي وتعليم المشاركين مهارات جديدة ترتبط بالعادات والقيم التقليدية.
كما جرى تنظيم ورشة فن الخط العربي وورشة رسم وقص ولصق علم الإمارات، حيث أبدع الأطفال في تعبيرهم عن حبهم للوطن من خلال الفنون التشكيلية.
لم تقتصر الفعاليات على النواحي الرياضية والفنية فقط، بل تضمنت أيضاً محاضرة حول الهوية الوطنية وأهميتها في تعزيز الانتماء للوطن، وجلسات لتلاوة وتجويد القرآن الكريم، ودروس في فقه الصلاة والسيرة النبوية، بهدف تعزيز القيم الدينية والوطنية بين المشاركين.
وأوضح محمد عوض الكتبي، رئيس اللجنة المنظمة للفعاليات الصيفية أن تنظيم أسبوع الهوية الوطنية ضمن فعاليات صيف الشارقة الرياضي يأتي في إطار التزام نادي مليحة الراسخ تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة بتعزيز القيم الوطنية والتراثية بين الأطفال والشباب.
وأشار إلى أن النادي فخور بالمشاركة الفعّالة والحماسية التي شهدها خلال هذا الأسبوع، حيث تمكن من تقديم تجربة تعليمية وترفيهية غنية للجميع، لافتاً إلى مواصلة السعي لتقديم الأفضل في إطار الأنشطة الصيفية لنلبي تطلعات منتسبي النادي بصيف حافل من المعارف والتعلم واكتساب القيم إلى جانب الممارسة الفعلية للرياضة والاهتمام بالترفيه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ebmmd63

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"