عادي

«بي إتش إم كابيتال» موفراً للسيولة على أسهم «جي إف إتش»

15:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الهادي السعدي

دبي: «الخليج»

أعلنت «بي إتش إم كابيتال»، تعيينها مزوداً للسيولة على أسهم مجموعة «جي إف إتش» المالية، وذلك في إطار شراكة استراتيجية بين الجانبين لتعزيز سيولة الأسهم، وضمان قدر أكبر من الاستقرار السعري، ومعاملات أكثر كفاءة للمستثمرين، وتقديم تجربة سلسة لكل من المستثمرين، الأفراد والمؤسسات.

بموجب الاتفاقية، ستقوم «بي إتش إم كابيتال» بتوفير السيولة للأوراق المالية الخاصة بمجموعة «جي إف إتش»، من خلال إدخال أسعار يومية في أنظمة التداول بالأسواق، وبما يتناسب مع الضوابط والإجراءات المنصوص عليها في هذا الشأن والصادرة عن قبل سوق دبي المالي، وأبوظبي للأوراق المالية، وهيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قال عبد الهادي السعدي، الرئيس التنفيذي لشركة «بي إتش إم كابيتال»: «يشرّفنا أن يتم تكليفنا بهذا الدور المهم المتمثل في توفير السيولة لأسهم مجموعة جي إف إتش عبر الأسواق المالية الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يسهم في زيادة كفاءة التداول بالأسواق المحلية. ويشكّل هذا التعيين إنجازاً مهماً لنا؛ حيث يسلّط الضوء على ريادتنا، ويعزز التزامنا بدعم الأسس القوية لبيئة النظام المالي في المنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7hwmrr8d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"