عادي

سامسونج تطلق منصتها التلفزيونية في الإمارات

14:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سامسونج تطلق منصتها التلفزيونية في الإمارات

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن إطلاق منصة «Samsung TV Plus» في الإمارات العربية المتحدة. تعمل المنصة بتقنية البث المجاني المدعوم بالإعلانات (FAST)، وتوفر مجموعة من القنوات المباشرة والمحتوى الذي يشمل الأخبار والرياضة والترفيه، الذي يتم عرضه على منصة «سامسونج TV Plus».

وكانت شركة سامسونج أطلقت المنصة عام 2015، وتم تضمينها مسبقاً في جميع أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية الصادرة بعد عام 2016. وأصبحت «سامسونج TV Plus» الآن متاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر أجهزة تلفزيونات سامسونج الذكية 2022-2024، وسرعان ما سيتم توسيعها لتشمل أجهزة 2020 و2021.

وسيتمكن مستخدمو أجهزة تلفزيون سامسونج في الدولة من الاستمتاع بباقة متنوعة من القنوات الترفيهية والدرامية ومحتوى نمط الحياة دون أي كلفة. وستوفر منصة «سامسونج TV Plus» للمستخدمين 20 قناة متنوعة، مع خطط توسع خلال الأشهر القادمة في المنطقة.

وستضم المنصة مجموعة من المحتوى المحلي والعالمي المترجم عبر خمسة أنواع رئيسية، وهي الترفيه، والدراما، والتاريخ الطبيعي، والمحتوى المخصص للأطفال. وتشمل تشكيلة القنوات 12 قناة باللغة العربية، و4 قنوات إنجليزية، إضافة إلى 4 قنوات إنجليزية مع ترجمة باللغة العربية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46ta4hbb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"