عادي

«دار الدواء العربية» توسع عملياتها في واحة دبي للسيليكون

16:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«دار الدواء العربية» توسع عملياتها في واحة دبي للسيليكون
دبي: «الخليج»
أعلنت دار الدواء العربية، الشركة التابعة لمجموعة غباش للأعمال ومقرها الإمارات، عن توسيع عملياتها في واحة دبي للسيليكون.
ويمثل هذا التوسع الاستراتيجي محطة مهمة في رحلة «دار الدواء العربية» لتعزيز حضورها في توفير حلول الرعاية الصحية وتوزيع المنتجات الدوائية في دولة الإمارات، بما يعزز نموها وموقعها وقدرتها على خدمة المتعاملين والموردين.
ويأتي هذا التوسع في أعقاب قيام الشركة بافتتاح مقرها الإقليمي ومركز التوزيع الوطني في يونيو عام 2021 في واحة دبي للسيليكون كمركز متقدم للتكنولوجيا والابتكار. وبذلك، تضيف دار الدواء العربية، التي كانت تدير عملياتها سابقاً ضمن ثماني وحدات صناعية خفيفة على مساحة 2882 متراً مربعاً، ستة وحدات صناعية جديدة من خلال هذا التوسع، لتصل بذلك المساحة الإجمالية التي تخصصها للعمليات إلى 5323 متراً مربعاً. وفي حين يعزز هذا التوسع نمو الشركة، تؤكد هذه الخطوة التوسعية على مكانة واحة دبي للسيليكون كشريكٍ مفضلٍّ للشركات في ما يتعلق بخدمات دعم الأعمال، ووجهة جذابة بفضل بنيتها التحتية للمدينة الذكية، والمقومات الخاصة بالصناعات الخفيفة الحديثة، فضلاً عن موقعها الاستراتيجي، وسهولة الوصول إليها.
وتهدف الوحدات الصناعية التي تم افتتاحها حديثاً إلى تلبية أعلى معايير الكفاءة التشغيلية والابتكار. تمتد هذه المرافق على مساحة 2441 متراً مربعاً، وهي مجهزة بحلول تخزين متقدمة، بما في ذلك بيئات مبرّدة لضمان سلامة المنتجات الدوائية. وتتميز هذه المرافق أيضاً بأنظمة آلية لإدارة المخزون تعمل على تبسيط إجراءات سلسلة التوريد وضمان التسليم الدقيق في الوقت المناسب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t9fwaut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"